النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11317 الجمعة 3 ابريل 2020 الموافق 10 شعبان 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:07AM
  • الظهر
    11:41AM
  • العصر
    3:11PM
  • المغرب
    5:55PM
  • العشاء
    7:25PM

كتاب الايام

«وأنتم خير من يمثلنا»

رابط مختصر
العدد 10887 الثلاثاء 29 يناير 2019 الموافق 23 جمادة الأول 1440

 

«جلالة الملك المفدى الله يحفظه معجب للغاية بمستواكم، وروحكم القتالية العالية»
حرصت شعوب العالم منذ بداية البشرية حتى هذا اليوم إلى المحافظة على تميزها وتفردها اجتماعيًا، وقوميًا، وثقافيًا، لذلك اهتمت بأن يكون لها هوية تساعد في الإعلاء من شأن الأفراد في المجتمعات.
بيّن سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، عندما استقبل سموه وفد منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم المشارك في كأس آسيا 2019 مؤخرًا «في الحقيقة، هاتفني جلالة الملك المفدى بعد نهاية المباراة،
-البحرين وكوريا الجنوبية- وجلالته معجب للغاية بمستواكم، وروحكم القتالية العالية التي أظهرتموها داخل المستطيل الأخضر». كما أكد سموه بأنه سيُجرى العمل على تعزيز مشوار المنتخب في قادم الاستحقاقات وبتكوين فريق قوي بهوية بحرينية، «إننا نعتمد في هدفنا على دورة متكاملة من طاقم يسند اللاعبين، ونحن من اليوم فصاعدًا في 2022 و2026 و2030 نريد أن نسير على نفس المنوال، إذ إننا نريد أن تستمر الأجيال في الاندفاع نحو تحقيق الهدف المنشود». وقال سموه مخاطبًا اللاعبين: «أنتم جزء من هذه الخطة، ورفع سمعة البحرين عاليًا، وأنتم خير من يمثلنا»، وأكد «أننا سنعيد النظر مع رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم باعتباره صاحب الاختصاص، لكيفية تعزيز مشوار المنتخب وتكوين فريق قوي بهوية بحرينية ويكون مدعومًا دعمًا قويًا نتمكن من خلاله تجاوز جميع الحواجز، فاللاعبون أمام مهمة جهاد للوطن ورفع سمعته». انتهى.
ساهم وجود فكرة الهوية في التعبير عن مجموعة من السمات الخاصة بشخصيات الأفراد، لأن الهوية تضيف للفرد الخصوصية والذاتية، كما أنها تعتبر الصورة التي تعكس ثقافته، ولغته، وعقيدته، وحضارته، وتاريخه، وأيضا تساهم في بناء جسور من التواصل بين كافة الأفراد سواء داخل مجتمعاتهم، أو مع المجتمعات المختلفة عنهم اختلافًا جزئيًا معتمدًا على اختلاف اللغة، أو الثقافة، أو الفكر، أو اختلافا كليا في كافة المجالات دون استثناء.

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها