النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10968 السبت 20 أبريل 2019 الموافق 15 شعبان 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:47AM
  • الظهر
    11:37AM
  • العصر
    3:07PM
  • المغرب
    6:04PM
  • العشاء
    7:34PM

كتاب الايام

اليوم.. هل يفعلها الأحمر؟؟

رابط مختصر
العدد 10880 الثلاثاء 22 يناير 2019 الموافق 16 جمادة الأول 1440

 ستكون الأنظار شاخصة تجاه منتخبنا الوطني البحريني عندما سيلتقي اليوم على استاد راشد بإمارة دبي مع المنتخب الكوري الجنوبي القوي والمرشح للبطولة، وذلك في الدور الـ 16 لبطولة كأس آسيا 2019 المقامة حاليا في دولة الأمارات العربية المتحدة الشقيقة بهدف بلوغ الدور الـ 8 وتعزيز التطلعات والامنيات البحرينية.
ومن جانب آخر نقولها وبصوت عال.. «ثقتنا كبيرة في قدرات وإمكانات عناصر منتخبنا الوطني الأحمر في تجاوز كل الظروف والصعاب؛ من اجل تحقيق حلم الجماهير الوفية».. وهذه الثقة لم تأتِ من فراغ إنما جاءت نتيجة معطيات سابقة بعد المستويات التي قدمها عناصر هذا المنتخب الذي يحمل على عاتقه مسؤولية كبيرة، حيث نعول عليهم كثيرا في تغيير خارطة الكرة البحرينية، ونهمس لهم بانه متى ما كان التركيز عاليا ومتواصلا سنتمكن من تحقيق الهدف المطلوب.. وعليه يجب أن يكون شعارهم (التحدي لا غير).
 
نقطة شديدة الوضوح
نجومنا الكبار وبمعيتهم كافة القائمين عليه والجهاز الفني والإداري، نقدر تضحياتكم لأجل تراب البحرين وأهلها.. وندرك أنكم أبطال وتعشقون التحدي فكلنا ثقة في عودتكم وفوزكم اليوم ووصولكم للمرحلة القادمة بإذن الله.

خاص وسري لمن يكثر الكلام
اعجبنى حديث الشيخ خالد بن سلمان آل خليفة يوم أمس وتأكيده بان منتخبنا قادر على الظهور بأفضل صورة امام المنتخب الكوري الجنوبي القوي جدا، خصوصا وانها ستأتي بظروف مختلفة وبجيل مغاير عن العناصر التي مثلت الطرفين على مستوى كأس آسيا، ما اعتبره تحديا لنجومنا ودافعا لتقديم ما يميزهم من فن !!

سلاح انتصاراتنا
الروح البحرينية + الإنضباط الفني = فرحة تاريخية.

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها