النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10905 السبت 16 فبراير 2019 الموافق 11 جمادى الثاني 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:55AM
  • الظهر
    11:52AM
  • العصر
    3:06AM
  • المغرب
    5:31AM
  • العشاء
    7:01AM

كتاب الايام

الأحمر النسوي.. وإنجاز مرتقب

رابط مختصر
العدد 10868 الخميس 10 يناير 2019 الموافق 4 جمادة الأول 1440

النسخة السادسة لبطولة اتحاد غرب آسيا للسيدات يقيمها الاتحاد البحريني لكرة القدم بالتعاون مع اتحاد غرب آسيا.. نعم الأحمر جاهز ومستعد ولديه توليفة من اللاعبات ولا أروع منهن وقادرات على أن يقدمن الكثير، فجميع اللاعبات يمتلكن كل المؤهلات الفنية واللياقة البدنية العالية التي تمكنهن من تحقيق نتائج متميزة.

أنا في تقديري وجود هذه الفرق وهي تمثل قمة فرق المنطقة.

هو المربع الذهبي الحاضر الغائب.

لماذا..؟ لأنه لو تنافست منتخبات فرق المنطقة لكان حاصل تحصيل لهذه الفرق أن تكون في المربع الذهبي، (مسيا) اللاعبة حصة ستكون افضل لاعبة في البطولة، و(لوكا) وهي اللاعبة ليا ساروني والمايسترو إيمان والقيصر منار و(دسكفري) فاطمة حمد وروز الجناح الطائر وضوى المثابرة وخلود الحارس الأمين مع دانة الفدائية ومروة الزايد وفاطمة عيسى ظهيري المنتخب المتألقتين، والمخضرمة القوية علياء جمعة، وروز وياسمين الشقيقتين الرائعتين، وليا جاويد أفضل لاعبة في غرب آسيا للنسخة الرابعة وراما صلاح وسلاحها السرعة والتكنيك العالي وهنا أحمد ووصال الياسي ونورة عزيز، ننتظر منكم الكثير وثقتنا بكم عالية هذه هي كتيبة خالد الحربان ومساعديه.

تدخل بقوة في بطولة مهمة جدا على الصعيد القاري، وشخصيًا أنا متفائل بهذه المجموعة واتمنى من المعنيين متابعة ما كتبت من صفات بحق اللاعبات، ويقينا أني اطلقتها ليست مجاملة أبدا، بل عن متابعة دقيقة وأنا واثق مما ستقدمه اللعبات من مستوى ولمحات فنية تسر الجمهور الرياضي.

ثقتنا بكنّ عالية.

أحمر الذكور قدم مستوى مشرفًا في افتتاح العرس الكروي لآسيا، وننتظر أحمر الإناث لِأن يقدمن مستوى يليق بمملكة البحرين.

مهمتان وطنيتان على مستوى قارة آسيا.

نتمنى التوفيق للجميع، تحية خاصة لمريم عيسى بوكمال رئيسة قناة البحرين الرياضية على المبادرة المهمة وحسن اختيارها، والتي حصلت على النقل الحصري لنقل المباريات، وجاء ذلك بتوجيه من وزير شؤون الاعلام علي بن محمد الرميحي بإهداء اتحاد اذاعات الدول العربية كافة الحقوق لنقل البطولة عبر شاشات القنوات الرياضية في تلك البلدان كسرا للاحتكار، المباراة الأولى كانت ناجحة بكل المضامين وجميع اللاعبات قدمن مستوى جيد والفريق يسير نحو تحقيق إنجاز غير مسبوق بإذن الله، مسك الختام الشيخة حصة والشيخة نوف تحياتنا لكم ولجهودكم الكبيرة من أجل تقديم ما يليق بمملكة البحرين.

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها