النسخة الورقية
العدد 11025 الأحد 16 يونيو 2019 الموافق 13 شوال 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:15AM
  • الظهر
    11:38PM
  • العصر
    3:04PM
  • المغرب
    6:32PM
  • العشاء
    8:02PM

كتاب الايام

الله يوفقك وينصرك يا منتخبنا

رابط مختصر
العدد 10868 الخميس 10 يناير 2019 الموافق 4 جمادة الأول 1440

اليوم الخميس (بكأس آسيا 2019) منتخبنا الأحمر سيواجه المنتخب التايلندي في موقعة هامة وصعبة جدا ومصيرية لا تقبل القسمة ولا التفريط بها وذلك للسير نحو الأمام والتأهل للمرحلة التالية بمعنويات لا تقبل الانكسار.

هذا تفكيرنا يجب أن يكون.. الفوز وضمان التأهل بثقة الأحمر المعتادة.. فنجومنا تدرك من يتابعها وكم عدد من سيكونون من الجماهير خلفها بالملعب ليشاهدوا الروح العالية والمستويات الفنية المعروفة عنهم والحماس والقتالية لمواجهة المنافس الذي سيدخل المباراة لأجل الفوز فقط!! ولا شك احترامكم لهم هو الصواب (خصوصًا بعد إقالة مدربهم الصربي ميلوفان رايفاتش عقب الخسارة 1-4 أمام الهند، وتعيين بدلاً منه مساعده سيريساك يودياردتاى)..

نعم لا بد أن ينهى الأحمر اللقاء اليوم بأي شكل من الأشكال وعدم الانتظار للقاء الأخير مع المنتخب الهندي ونتائج المنتخب الإماراتي الشقيق، مع الإعلان عن تفعيل النظام الآلى للإنذار المبكر الذي يتيح سرعة التعامل الاستباقية مع حالات الكوارث (في حالة ولوج هدف علينا لا سمح الله من المنافس) ففي عالم المستديرة الساحرة كل شيء وارد والتنويه بالخطر وتجهيز التدابير اللازم اتخاذها تجاه هذه الحالة الطارئة مهم جدا.

وننوه لنجومنا الموهوبين بأنه لا توجد مباراة سهلة في كرة القدم، حتى إذا كنت تلعب أمام خصم أقل منك في التصنيف، احترام المنافس واللعب الجاد بروح قتالية من العوامل المهمة التي يجب أن تتوافر لمن يريد الفوز، أما الحديث عن عدم قوة الخصم بعد مباراته الأولى والاستهتار فهي تقود إلى نتائج سلبية لذلك الحذر واجب منذ الآن أمام كل المنافسين.

نقطة شديدة الوضوح

كم تمنيت أن يكون هناك تقدير لنجومنا ورموز منتخبنا الوطني البحريني السابقين وذلك بعمل لهم دعوة خاصة من الجهات المعنية برياضتنا للسفر الى الإمارات العربية المتحدة للوقوف مع منتخبنا الحالي ومنحهم خبرتهم القيمة مع زيارة مقرهم وحضور جزء من تدريباتهم كنوع من الدعم والمساندة والثقة للاعبين خلال هذه البطولة الآسيوية !! حيث أن هذه المرحلة الحالية تتطلب ضرورة الالتفات حول الأحمر خاصة وأن البطولة مـا زالت في بدايتها (وهذا الدعم يعتبر واجبا وطنيا على الجميع).. فهل من مجيب؟؟

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها