النسخة الورقية
العدد 11034 الثلاثاء 25 يونيو 2019 الموافق 22 شوال 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:13AM
  • الظهر
    11:40AM
  • العصر
    3:06PM
  • المغرب
    6:34PM
  • العشاء
    8:04PM

كتاب الايام

نحن معكم ونثق بكم

رابط مختصر
العدد 10863 السبت 5 يناير 2019 الموافق 29 ربيع الآخر 1440

الليلة ستكون ليلة أستثنائية تاريخية خالدة لمنتخبنا البحريني الوطني لكرة القدم في أكبر استحقاق كروي آسيوي، حيث سيلعب مباراته الأولى والافتتاحية أمام شقيقه المنتخب الأماراتي باستاد مدينة زايد الرياضية (ضمن المجموعة الأولى التى تضم بجانبهما كلاً من منتخبى الهند وتايلند) في نهائيات كأس الأمم الآسيوية بنسختها السابعة عشرة والتى تستضيفها دولة الأمارات العربية المتحدة خلال الفترة من 5 يناير لغاية 1 فبراير 2019، وذلك بطموح وآمال الشارع البحريني الرياضي العاشق للأحمر وإعادة ذكريات 2014 في الصين.
ونود أن نذكر نجوم منتخبنا الوطني بأن (المباراة الأولى هي مفتاح كلمة السر في البطولة.. لأنها ستكون ليلة الأعصاب بين الأحباب) ولذلك علينا أن نتعامل بواقعية وحذر لنخرج بنتيجة إيجابية؛ لأن مثل تلك المباريات الافتتاحية محتاجة هذا النوع من التركيز والواقعية في التعامل، وأعتقد أن منتخبنا قادر على مفاجأة المنافس الأبيض وخاصة على المستوى الجماعي، بشرط التركيز طول المباراة ولذلك ستكون الانطلاقة منها بإذن الله تعالى.

نقطة شديدة الوضوح
باختصار: نحن محتاجين لاعبين (بحجم البحرين)!!
لا عذر لنا اليوم.. فكل الأمور تبشر بالخير لمنتخبنا (عبرعناصره الشابة الموهوبة المقاتلة المتحفزة للتفوق والتى أغلبها تلعب لأول مرة بكأس آسيا)، وذلك بعد حصوله على الدعم وكافة الإمكانات من قبل القيادة الرياضية وعلى رأسهم سمو الشيخ ناصر بن حمد ووزير شؤون الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية البحرينية وإتحاد الكرة لاعداده من خلال إقامة المعسكرات التدريبية والمباريات الودية حتى وصل من خلالها للجاهزية التامة.. ولذلك نحن معكم ونثق بكم.. اصنعوا لنا الفرحة الليلة وارفعوا راية وطننا عاليًا.

جمهورنا فخرنا
كالعادة ضربت جماهيرنا البحرينية المخلصة مثالا رائعا عندما أبدت استعدادها للسفر للإمارات من أجل الوقوف خلف منتخبنا وهذا طبع البحريني الوفي.. وهنا لا بد من تقديم الشكر والتقدير لها ولكل من أسهم بتسهيل سفرها وبالذات شركة بابكو عندما تفضلت بتوفير طائرة خاصة لمباراة الافتتاح (ونأمل من البقية حذوها للمباريات القادمة)..
عفوًا.. لبعض العقول!!
لا تبحثوا عن ثقب للفرح هنا!!
هذا المنتخب يمثل الوطن وليس نفسه!!
عيب!!

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها