النسخة الورقية
العدد 11176 الخميس 14 نوفمبر 2019 الموافق 17 ربيع الأولى 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:33AM
  • الظهر
    11:22AM
  • العصر
    2:27PM
  • المغرب
    4:49PM
  • العشاء
    6:19PM

كتاب الايام

مقترحات للوزارة ولاتحاد السلة

رابط مختصر
العدد 10852 الثلاثاء 25 ديسمبر 2018 الموافق 18 ربيع الآخر 1440

أول الكلام: «هناك اناس يصنعون الاحداث وهناك اناس يتأثرون بما يحدث وهناك أناس لا يدرون ماذا يحدث». (جورج برناد شو).
# الجميع يرى ويشاهد التطوير والتنظيم والاهتمام والدعم اللامحدود الذي تعيشه كرة السلة البحرينية منذ تسلم سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة دفة القيادة، والتي نجح من خلالها بفكره الراقي في تطوير مستوى اللعبة والنهوض بها من جديد على كافة الأصعدة والمستويات.
] ومن هنا وعبر هذا العمود اتقدم باقتراح الى سمو الشيخ بضم الجالية الفلبينية والقاعدة الامريكية الى دوري كرة السلة لموسم واحد على سبيل التجربة، وبعدها تقييم هذا المقترح، وان كانت مشاركتهما سلبية أو إيجابية قياسا بنتائج هذه الفكرة.
] والاقتراح الثاني هو بناء مواقف متعدد الادوار للسيارات في نفس الموقف الحالي من دورين اضافيين وبناء صالة فوق المواقف للتدريبات واستغلالها لمباريات الفئات، بما ان المساحة كافية لذلك؛ وهو مقترح مقدم الى وزارة شؤون الشباب والرياضة ومن خلال الاتفاق والتنسيق مع اتحادي السلة واليد.
] وأيضا أقترح لو يتم الاستفادة من موقع الصالة المتميز، بوضع الإعلانات على السور الخارجي المطل على موقف السيارات، وأعتقد أن مثل هذه الأفكار لا تغيب على سموكم فأنتم أهلٌ للأفكار والمبادرات الرائعة، متمنيًا ان يوفقكم الله بما تعملون به من نجاحات للعبة.
] الى سعادة وزير الشباب والرياضة اتمنى ان تتم دراسة اسباب الديون المتراكمة على الاندية وتسويتها، ومن ثم عمل لجنة للصرف في ميزانيات الاندية، خاصة التي تبالغ في بعض الامور، وتحديدا الاندية التي لا تملك استثمارات او دخلاً اخر غير الدعم الحكومي.
] ايضا نتمنى ان يتم تغيير لوائح الانتخابات وتقليص عدد اعضاء مجالس الادارات؛ فالعدد كبير جدًا 9 اعضاء، اعتقد ان خمسة أعضاء مع الرئيس هو عدد كافٍ، إضافة الى تعيين رؤساء الأجهزة للألعاب الرياضية بالنادي نفسه من خارج مجلس الإدارة.
] والاقتراح الاخر ان يتم تشكيل لجنة من اشخاص متخصصين في شؤون الاستثمارات في الاندية؛ لان التأخير والتعقيد في طلب رخصة للاستثمارات نرى فيه الكثير من المبالغة.
] والاقتراح الاخر لسعادة الوزير لماذا لا يتم اعادة بناء مركز الابداع الكائن في ام الحصم، ويتم بناء مبنى للوزارة، ومحلات تجارية على سور هذا المبنى؟
] هناك الكثير من الكلام يا سعادة الوزير.
آخر الكلام: كم نخشى من الغرباء! مع ان كل اوجاعنا من الأقرباء!!

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها