النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10909 الأربعاء 20 فبراير 2019 الموافق 15 جمادى الثاني 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:52AM
  • الظهر
    11:51AM
  • العصر
    3:07AM
  • المغرب
    5:34AM
  • العشاء
    7:04AM

كتاب الايام

تكريم عبدالله.. وتقدير حياة

رابط مختصر
العدد 10841 الجمعة 14 ديسمبر 2018 الموافق 7 ربيع الآخر 1440

الأسبوع الماضي شهدت مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة فرحتين لاثنين من أبناء مملكتنا الغالية البحرين تواكبت مع احتفالات الدولة الشقيقة بأعيادها الوطنية، فكانت الفرحة فرحتين الأولى تمثلت في تكريم هرم الرياضة العربية والخليجية معالي الشيخ عيسى بن راشد آل خليفة بجائزة الروح الرياضية الأولى من الاتحاد العربي للثقافة الرياضية التي اختارت «بوعبدالله» لهذه الجائزة التي تحدث للمرة الأولى؛ تقديرًا منها لجهوده التي بذلها على مدى أكثر من نصف قرن في خدمة الرياضة على المستويات كافة؛ العالمية والقارية والعربية والخليجية، إضافة إلى دوره المميز محليًّا من خلال رئاسته اتحاد كرة القدم واللجنة الأولمبية البحرينية منذ تأسيسها عام 1979، ورئاسة المؤسسة العام للشباب والرياضة، إضافة إلى المناصب التي تبوأها كنائب رئيس اتحاد كرة القدم العربي والاتحاد العربي للألعاب الرياضية الذي يطلق عليه حاليًّا اتحاد اللجان الأولمبية العربية، إضافة إلى نائب رئيس المجلس الأولمبي الآسيوي، وكلها مناصب محل تقدير واعتزاز الجميع؛ لما يكنوه للشيخ عيسى من مكانة في قلوبهم تجلّت بوضوح في مدى الاحترام والتقدير الذي يحظى به ولمسته شخصيًّا من خلال مرافقتي له على مدى أربعين عامًا في الأحداث والبطولات كافة، في القارات والمشاركات كافة.
شخصيًّا يسعدني أن أتقدم بالشكر والتقدير للاتحاد العربي للثقافة الرياضية برئاسة الدينمو النشيط الأخ العزيز المصري أشرف محمود وإخوانه أعضاء مجلس الإدارة؛ على حسن اختيارهم وتقديرهم للأخ الأكبر الشيخ عيسى بن راشد آل خليفة في هذه المناسبة السعيدة، متمنيًّا لهم التوفيق والنجاح في عملهم لما فيه خير ومصلحة الألعاب الرياضية والأسلوب الذي ينتهج في سير العمل بهذا الاتحاد.
حياة وتكريم عربي
الاختيار الموفق الذي حظيت به الأخت العزيزة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة باختيارها عضوًا في المكتب التنفيذي للاتحاد العربي للاتحادات الرياضية، وذلك تقديرًا منهم للمكانة اللافتة التي حصلت عليها في العديد من المحافل الرياضية، وذلك بعد الاجتماع الذي عُقد برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير طلال بن بدر آل سعود.
وحظيت الأخت العزيزة حياة بهذه الثقة نظرًا لدورها المميز في العمل بهذا الاتحاد والبطولات التي تقام تحت مظلته على مدى سنوات عديدة، ومن أهمها البطولة العربية للأندية للسيدات التي تقام سنويًّا في الشارقة. حيث حصلت في الدورة الحالية على منصب نائب الرئيس، وهو شرف يضاف إلى سجلات ابنة البحرين الغالية الشيخة التي استطاعت أن تسطر اسمها بحروف بارزة في تاريخ الرياضة البحرينية والخليجية والعربية.
كل الأمنيات بالتوفيق بأن تواصل الشيخة حياة طريقها المميز في خدمة الرياضة على مدى سنوات عمرها الذي شهد العديد من الانجازات. ألف مبروك لهذا الاختيار الذي صادف أهله.
عالطاير
ما صاحب مباراة المحرق والرفاع في دوري ناصر بن حمد آل خليفة لكرة القدم من أحداث لم نسمــع بعــد أية قرارات اتخذت بشأنها، «عسى المانع خير».

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها