النسخة الورقية
العدد 11181 الثلاثاء 19 نوفمبر 2019 الموافق 22 ربيع الأولى 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:36AM
  • الظهر
    11:23AM
  • العصر
    2:26PM
  • المغرب
    4:47PM
  • العشاء
    6:17PM

كتاب الايام

TIME OUT!!!

رابط مختصر
العدد 10812 الخميس 15 نوفمبر 2018 الموافق 7 ربيع الأول 1440

أول الكلام: الشخصية القوية لا تعني أبدًا التلفظ بالألفاظ السيئة، فالقوة حكمة، وليست وقاحة.

# كرة اليد هي لعبة الإنجازات وهي التي تحضر في بطولات العالم الرجال والشباب والناشئين وكذلك الشاطئية، تستحق هذه اللعبة الدعم الاكبر بالنسبة الى الألعاب الجماعية، وكلمات رئيس الاتحاد الفرنسي نائب رئيس الاتحاد الدولي والسويدي لي شخصيا في أثناء وجودي في كأس العالم الأخيرة للرجال، كذلك الإعلام الألماني والفرنسي والدنماركي، تشعرك بالفخر والاعتزاز عندما يتكلمون عن أصغر بلد في العالم يناطح أكبر الدول في كرة اليد. (كل هذا التقدير والإطراء الذي تجده من خارج البلد عن لعبة كرة اليد لا تلقاه من إعلامنا المرئي، فعسى المانع خيرا!).

# شكرا للقائمين على برنامج «تايم أوت» الخاص بكرة اليد والطائرة، فاللعبة بحاجة الى تسليط الضوء عليها، ولكن لنا ملاحظات للمسؤولين عن هذا البرنامج ونتمنى تقبل ملاحظاتنا والحصول على الإجابة الشافية من قبل المعنيين بالأمر في القناة الرياضية..

# كم عدد البرامج التي تتعلق بكرة القدم؟ 

# برنامج «أون فاير» الناجح كم مدته؟

# لو قارنا مدة البرامج الخاصة بالألعاب الأخرى سنجد أن برنامج تايم أوت تخصص فيه 20 دقيقة لكرة اليد و20 دقيقة لكرة الطائرة، فهل يكفي هذا الوقت الى لعبتين تمتلكان قاعدة جماهيرية لا يستهان بها؟!!!

# هل تسطيعون الإجابة عن أي لعبة جماعية صاحبة الإنجازات الأكبر؟ فإذا عرفتم الإجابة، فسؤالنا، أين أنتم من هذه اللعبة؟!!!

# منتخب كرة اليد الأول مقبل على المشاركة ببطولة العالم في ألمانيا والدنمارك مع بداية العام الجديد، هل استعدت القناة لهذا الاستحقاق العالمي؟

# تأهل المنتخب الأول والشباب والناشئين لكرة اليد لنهائيات كأس العالم في إنجاز فريد من نوعه، فهل نالت حقها في قناتنا الرياضية؟

# وأخيرا وليس آخرا، نشيد بالتطوير الذي يحدث في القناة، ولكن أين هي من كرة اليد؟ في القلب كلام كثير وأمور أكثر، ولكن نكتفي الى هنا، لعل وعسى أن نلقى أجوبة للأسئلة المذكورة أعلاه.

# الى الإخوة في الاتحاد البحريني للكرة الطائرة، متى سنشاهد مشاركة منتخباتنا في البطولات الآسيوية، سواء على مستوى المنتخبات أو الأندية؛ لأن البطولات العربية (ما توصلنا مكان).

# (باستثناء بيت التمويل الكويتي في دعمه لكرة اليد، وديار المحرق) هناك إهمال ولا مبالاة من الشركات والبنوك وشركات الاتصالات الوطنية منها والأجنبية تجاه لعبة كرة اليد التي تنتظرها استحقاقات عالمية، مع أنها لا تزال صامدة أمام المادة ومستمرة في تحقيق الإنجاز تلو الإنجاز لتشريف البحرين من دون تفكير أو اهتمام بقلة الدعم أو الرعاية من شركات وبنوك تتسابق في دعمها لبطولات صيفية ولجاليات وحفلات متنوّعة دون أي اهتمام للشباب الرياضي من أبناء البلد، فهل سيبقى الوضع على ما هو عليه؟

 

* آخر الكلام: إذا كانت لديك عينان، فلماذا ترى الناس بأذنيك..؟ عامل الناس بما ترى منهم وليس بما تسمع عنهم.

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها