النسخة الورقية
العدد 10999 الثلاثاء 21 مايو 2019 الموافق 16 رمضان 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:19AM
  • الظهر
    11:34AM
  • العصر
    3:02PM
  • المغرب
    6:20PM
  • العشاء
    7:50PM

كتاب الايام

غياب أحمد خليل!!

رابط مختصر
العدد 10804 الأربعاء 7 نوفمبر 2018 الموافق 29 صفر 1440

** غياب النجم أحمد خليل الهداف الكبير ومن افضل لاعبي آسيا عن القائمة الجديدة يطرح تساؤلا؛ هل نتركه ونبعده بسب الاصابة ؟ لاعب بوزنه وثقله ومكانته يجب أن نتعرف الأسباب وان تلتقي ادارة المنتخبات الوطنية وتذهب مباشرة لمقر النادي وتجلس مع القريبين والمشرفين، فاللاعب عموما كونه يتدرب طوال الموسم مع فريقه بينما المنتخب يأتيهم في فترات مختلفة فالابتعاد خسارة كبيرة ستواجهنا في كأس آسيا، علينا ان نعمل وننسق سويا من أجل عودة اللاعبين الموهوبين «عموري وخليل» ربما الأول قد - لا قدر الله - لا يستطيع اللعب معنا في نهائيات الامم الآسوية التي لن تتكرر مرة أخرى إلا بعد 30 سنة، كما قال المسؤولون عن الرياضة الاماراتية فهذه فرصة أخرى تتاح لنا بأن ينافس منتخبنا على كأس اكبر القارات، ولنا من التجارب القوية والناجحة حصلنا مرة مركز الوصيف عام 96 في عهد الراحل الكرواتي توم سيلافيتش والمركز الثالث بقيادة المدرب الوطني مهدي علي في آخر بطولة.
** اليوم مع الإيطالي العجوز حيث عاد الأبيض للتجمع في دبي امس، يتدرب على ملعب ناد الشبا في بداية معسكر محلي يستمر حتى يوم 20 الجاري، استعدادا للمشاركة في نهائيات كأس آسيا التي ستقام في الدولة على ست مجموعات مع مطلع العام المقبل، ومن المقرر أن نلاقي بوليفيا يوم 16 ومصر يوم 20 وديا، وقد طلب اتحادنا من الاتحاد المصري الشقيق بان يلعب نجم ليفربول محمد صلاح بينما مدرب مصر خيره بين اللعب او الاستمرار في إنجلترا، والهدف من ضرورة تواجده تعطيه للحدث تسويقا واعلاميا وجماهيريا بسبب نجومية «بومكة» وزاكيروني قائمته الجديدة تضم 28 لاعبا.
يغيب عن القائمة عموري الذي تعرض لإصابة في الرباط الصليبي وشقيقه «عجب» ولاعب شباب الأهلي أحمد خليل للإصابة، فالوقت اصبح ضيقا والبطولة على الابواب لا بد من تثبيت التشكيلة، نطلب من المدرب ضرورة الاستقرار وليس كل مرحلة وتجمع تشكيلة وقوائم جديدة يجب ان نفكر الان ونطرق باب الأندية لكي نتعرف عن حالة اللاعبين الدوليين، فهم ثروة وطنية يجب ان نحافظ عليهم، فنحن نعترف بان تأثير اللاعب الاجنبي وكثرتهم والاعتماد عليهم ضيعت الفرصة للكثير من المذاهب ومن المواطنين وسندفع الثمن غاليا لان منظومتنا الكروية تسير وفق الاهواء وهذه كارثة أخرى!!
** علمت ان اتحاد الكرة قبل الاعلان عن القائمة، بادر واجرى الاتصال بنادي أحمد خليل وأكدوا إصابته، فالمدرب استدعاه حيث عاد للتدريب الفردي مع فريقه، وأكدوا أن الإصابة «رجعت له» وذهب للمستشفى وتبين حاجته للعلاج والجهاز الطبي على تواصل مع نادي شباب الأهلي دبي لمتابعة حالته وهذا هو «الصح». لا بد من النجوم ان يكونوا تحت مراقبة تامة فخليل لا يعوض بأي لاعب، فوجوده حتى لو لعب نصف شوط له ثقله تعرفه كل الفرق المشاركة؛ لان الحدث الآسيوي يغيب عنا لاعبون بحجم عموري وأحمد خليل وستكون علامة استفهام كبيرة!!.. والله من وراء القصد.

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها