النسخة الورقية
العدد 11176 الخميس 14 نوفمبر 2019 الموافق 17 ربيع الأولى 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:33AM
  • الظهر
    11:22AM
  • العصر
    2:27PM
  • المغرب
    4:49PM
  • العشاء
    6:19PM

كتاب الايام

وصـــــلـــت!!

رابط مختصر
العدد 10798 الخميس 1 نوفمبر 2018 الموافق 23 صفر 1440

أول الكلام: الحياة حرب مع نفسك، وحرب مع ظروفك وحرب مع الحمقى الذين خلقوا هذه الظروف.
# والفرق بين الهزة الأرضية وهز الخصر بسيط جدا، فالأولى لا تقبل المزاح فيما الثانية تقبل كل أنواع المزاح، بعض الاشخاص لدينا بحاجة ماسة إلى الهزة الأولى، لأننا شبعنا من الهزة الثانية.
# ليس بالضروري ان يكون لديك اصدقاء كثيرون لتكون ذا شخصية معروفة.. فالأسد يمشي وحيدًا، والخروف يمشي مع الجميع وما اكثرهم هذه الايام. (وصلت).
# من يتكلم عن المخالفة يجب ان لا يكون مخالفا، ومن يخطئ لا بد أن يحاسب وأن يوقف عند حده، وعلينا أن نتعامل مع هؤلاء المخالفين بالشكل الصحيح، وكل مخطئ أدرى بتصرفاته جيدا، ونقول له أن لا يستند على الأقزام اللذين تقفون معه، فهم يتغيرون في مواقفهم، فاليوم معك وغدا سيكونون ضدك وفقا لمصالحهم (وصلت).
# أين رجالات نادي النجمة من الازمة المالية التي يمر بها النادي؟ ولماذا ترك الكل رئيس النادي وحيدا يصارع، وانشغل بعض الأشحاص بهدف الظهور الإعلامي؟ هل هؤلاء الأشخاص هم رجالات النادي وواجهته بالاسم؟ شتان بيننا وبين جيراننا!!
# تمتلئ الساحة الرياضية في الوقت الحالي بالكثير من الأمور التي تدعو إلى السخرية والضحك وربما إلى الضحك الهستيري لدرجة الوصول إلى البكاء لما آل إليه الوسط الرياضي من الجهل والتخلف والنظر للمصالح الشخصية فوق كل اعتبار، فإن استمر الحال على ما هو عليه فلن تقوم لنا قائمة في القريب العاجل.
# يارب نور قلوب بعض المسؤولين الذين يرون المنافق مخلصا أمينا.. والصديق عدوا لدودا.. وتلك - لا شك - آفة مسؤولينا هذه الأيام.. فالذين يوسدون الأمر للضعفاء والخبثاء يتحولون بالضرورة إلى ضعاف وخبثاء مثلهم.. أما الذين يتوكلون على الله ويعهدون بالأمر إلى الأقوياء فهم ذوو نفوس قوية وهمم عالية لأنهم يثقون في الله ثم في أنفسهم.
# من مفاسد رياضتنا أنها تسمي الاحتيال ذكاء، والانحلال حرية، والرذيلة فنا، والاستغلال معونة.
# لماذا نهزم بانفسنا بالمكائد والدسائس والاقاويل والوشايات وكل ما هو قبيح من سلوكيات لا تشبه الرجال الاقوياء؟ باختصار لماذا نحن ضعفاء عند الشدائد والمواقف الصعبه وأقوياء عند الافراح والانتصارات التي تتحقق بمجهود الآخرين؟
آخر الكلام: قيمة الشيء في حاجتنا اليه وليس في ثمنه، فالذهب في قيمته غالٍ، لكن عند الغرق يكون الخشب اغلى من الذهب.

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها