النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10967 الجمعة 19 أبريل 2019 الموافق 14 شعبان 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:51AM
  • الظهر
    11:37AM
  • العصر
    3:08PM
  • المغرب
    6:03PM
  • العشاء
    6:33PM

كتاب الايام

«الناشئين».. إنجاز رائع

رابط مختصر
العدد 10770 الخميس 4 أكتوبر 2018 الموافق 24 محرم 1440

ارفع أسمى آيات التهاني والتبريكات للقيادة الرشيدة ولسيدي سمو الشيخ ناصر بن حمد رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية على تحقيق منتخب ناشئي كرة اليد للبطولة الآسيوية لكرة اليد في المملكة الاردنية الهاشمية الشقيقة بعد فوزه على المنتخب الياباني في المباراة النهائية. 

الحفاظ على اللقب للمرة الثانية على التوالي يثبت للجميع بأن كرة اليد البحرينية ما زالت ولاَّدة وانها الرقم الصعب في آسيا وبإذن الله لسنوات طويلة قادمة، وبأن الاندية مستمرة في تفريخ لاعبين من الطراز العالي وبإمكانيات مادية شبه معدومة وبأن اتحاد كرة اليد متخصص في إدارة المنتخبات بصورة صحيحة.

قبل البطولة تخوف الجميع من الأحداث التي حصلت وتمثلت في استقالة مدرب الفريق محمد المراغي، وكان الخوف بتأثر المنتخب قبل البطولة بأسبوع ولكن في هذا الوقت تدخل رئيس الاتحاد علي عيسى اسحاقي بشكل مؤثر واستطاع اعادة الأمور الى مجاريها بتصرف محنك جدا حافظ فيه على المراغي على رأس الادارة الفنية للمنتخب، والحفاظ في نفس الوقت على اللقب الآسيوي، بعد ما حاول بعض الاعضاء اتخاذ قرارات ارتجالية عندما كان الرئيس في جاكرتا مع المنتخب الاول.

المراغي يثبت من جديد انه امتداد للكفاءات البحرينية المميزة، وانه المدرب البحريني الأفضل في الوقت الحالي ونتائجه هي من تتحدث عنه، واثبت المراغي بأنه جدير بثقة رئيس الاتحاد وان علي عيسى لم يكن مخطئا عندما تمسك به.

رضا الموسوي المحلل الفني لمنتخبات كرة اليد حقق الهاتريك في التأهل لكأس العالم وبإنجاز لم يحققه احد سابقا، اتمنى ان يحافظ الاتحاد على هذا الشخص الرائع ويستمر في تحليله لجميع مباريات الدوريات المحلية بجميع فئاتها حتى يساعد المدربين في عملية اختيار اللاعبين للمنتخبات.

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها