النسخة الورقية
العدد 11176 الخميس 14 نوفمبر 2019 الموافق 17 ربيع الأولى 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:33AM
  • الظهر
    11:22AM
  • العصر
    2:27PM
  • المغرب
    4:49PM
  • العشاء
    6:19PM

كتاب الايام

اليد إنجاز وإعجاز!!

رابط مختصر
العدد 10742 الخميس 6 سبتمبر 2018 الموافق 26 ذو الحجة 1439

أول الكلام: الشخص الناجح هو الذي يستخدم خياله للتغلب على العقبات، وتحويلها الى انتصارات. (وليام اليس)
] كثيرًا ما نشكو من أن إمكاناتنا ووسائلنا وأدواتنا غير كافية لتحقيق أهدافنا أو قاصرة عن تنفيذ ما نود تنفيذه، وهكذا لا يكون أمامنا سوى أن نلعن الظروف ونتخلى عن الهدف أو المشروع، ولكن مع محاربي كرة اليد لا يوجد شيء من هذا القبيل، ولكم في دورة الألعاب الآسيوية التي اختتمت قبل أيام مثال على ألا مستحيل في الرياضة.
فمن يتخذ قرارًا مدروسًا ويصمم على تنفيذه سوف يجد وسائل التنفيذ وأداوته جاهزة بين يديه، مهما كانت بعيدة المنال، ازرع البذرة ولا تهتم بمن يجني الثمار، قد تكون أنت أو أبناؤك، أو أحفادك يجنون ثمار ما زرعت يداك.
] ما حققه الاتحاد البحريني لكرة اليد بقيادة الأخ العزيز علي عيسى إسحاقي رئيس الاتحاد وكتبيته المكونة من اللاعبين وجهازهم الإداري والفني يعد إعجازًا وإنجازًا على أعلى مستوى، أما من الناحية الفنية، فالدور الكبير الذي لعبه رئيس الاتحاد الذهبي بوقفته الجادة ومتابعته الدقيقة لكل صغيرة وكبيرة وتسخيره الإمكانات المتاحة كافة من أجل المنتخب، وما بذله من مجهود شخصي قد لا يعلمه الكثيرون كان له المردود الواضح بما تحقق من بصمات واضحة أكدت على تطور لعبة كرة اليد، وما شاهدناه في إندونيسيا يحسب له ولأسرة اتحاده.
] إنهم من حول الألم الى حب وأمل، هم أبطال كرة اليد منبع الإنجازات للرياضة البحرينية، هم اللاعبون الابطال الذين قهروا كل الظروف وقصر فترة الإعداد والظروف الأخرى، فلاعبو اليد دائمًا ما يكونون على الوعد؛ لأنهم لا يعرفون غير لغة الإنجاز لوطنهم.
] قمة الشعور بالعشق عند الإنسان هو الشعور بالانتصار، ونحن عشقنا أنفسنا لأننا انتصرنا وحققنا الهدف برفعنا لاسم البلد.
] تبقى النقطة الأهم وهي زيادة الدعم لمنتخبنا الاول، فهو مقبل على المشاركة في بطولة العالم التي ستقام في ألمانيا والدنمارك، وأتمنى ان يحظى اتحاد كرة اليد بدعم استثنائي وميزانية تلبي طموح هذه اللعبة التي تنجز للوطن الكثير والكثير.
] عبر هذا العمود كلنا أمل في فارس الرياضة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الذي لا يبخل على أي رياضي كان، فما بالك اذا كانت لعبة ناجحة ككرة اليد؟! وكما وعدنا بأن تنال هذه اللعبة التي هي في قمة عطائها الاهتمام المباشر من لدن سموه، ومن خلال دعم اتحاد كرة اليد في الاستحقاقات القادمة من معسكرات وبطولات.
آخر الكلام: النجاح سلم لا تستطيع تسلقه ويداك في جيبك.

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها