النسخة الورقية
العدد 11181 الثلاثاء 19 نوفمبر 2019 الموافق 22 ربيع الأولى 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:36AM
  • الظهر
    11:23AM
  • العصر
    2:26PM
  • المغرب
    4:47PM
  • العشاء
    6:17PM

كتاب الايام

عين الرياضية!!

رابط مختصر
العدد 10672 الخميس 28 يونيو 2018 الموافق 14 شوال 1439

أول الكلام: في الماضي كانت الحياة غير معقمة لكن القلوب نقيّة.. الآن الحياة معقمة والقلوب ملوثة.

#جليل الكوهجي ملك الكاميرا الرياضية مصور بارع لا يعرف الممل ولا الكسل، انسان يبذل جهداً جباراً ويغطي في كل الاماكن وفكل المناسبات، هو شمعة الصورة التي تنير درب الاخرين، يخجلك هذا الشخص بتواضعه واخلاقه العالية وإخلاصه لعمله وعشقه لكامرته، هذا الرجل يستحق تكريم خاص هو ومن يعمل على نفس طريقته. تمنياتنا لك بالتوفيق يامبدع اينما حلت كاميرتك وتصويرك الجميل.

#جميل جدًا ما نشاهده من ترابط وروح الاسرة الواحدة بين العاملين في القناة الرياضية والاجمل انهم يعملون بقلب واحد وحريصون كل الحرص على عملهم خاصة الأشخاص الذين يعملون خلف الكواليس فلهم كل المحبة والتقدير والاحترام على الجهد الجبار الذين يقومون به جميعًا بدءًا من رئيس القناة الرياضية الى كل الأطقم الفنية والعاملة.. يعطيكم العافية.

#الموسم على الابواب فهل من تنسيق فعلي ام سيكون هناك اجتماع واتفاق لأخذ الصور فقط من دون تنفيذ، فيكفي ما حدث في المواسم السابقة (علشان خاطر الجماهير والنقل التلفزيوني اتفقوا موسم واحد فقط)

# مرة أخرى اقترح على اللجنة الاولمبية بأن تقلص عدد أعضاء مجالس إدارات الاتحادات والاندية من 9 الى 5 اعضاء ومن ثم يقوم الاتحاد بتشكيل اللجان العاملة ويختار رؤساءها من خارج مجلس الادارة.

#تنطلق بعد 15 يوماً تصفيات كأس العالم للشباب لكرة اليد في سلطنة عمان بمشاركة 16 منتخباً فحتى هذه اللحظة لم نسمع بأن منتخبنا يغادر الى معسكر خارجي قصير او لعب عدد من المباريات الودية في البحرين أو مع منتخبات آسيوية. الاتحاد معذور بسبب الميزانية ولكن أليس من الواجب ان تدعم اللجنة الاولمبية او بعض الشركات او البنوك اعداد هذا المنتخب الشاب؟ ولماذا لا يتكفل احد البنوك او شركات الاتصال بتحمل مصاريف احد المنتخبات كمساهمة منهم مقابل وضع اعلان لهم في ارضية الملعب وقمصان اللاعبين.

 

خاطرة:

#أمي: إني احفظك داخل اركان القلب وسط اتجاهات الروح، بين رموش العين في انسياب دورتي الدموية في أوكسجين الهواء. مرتبط بك بقدرتك على تحمل الألم، كم أحبك وأنا بعيد عنك.

آخر الكلام: هناك من ينسى ليستطيع ان يعيش.. وهناك من يعيش فقط لكي يتسى..

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها