النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11316 الخميس 2 ابريل 2020 الموافق 9 شعبان 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:07AM
  • الظهر
    11:41AM
  • العصر
    3:11PM
  • المغرب
    5:55PM
  • العشاء
    7:25PM

كتاب الايام

أمواج خليجية

بين استوري وسيرو.. سنن كونية مضحكة مبكية !!

رابط مختصر
العدد 10565 الثلاثاء 13 مارس 2018 الموافق 25 جمادى الآخرة 1439

هكذا حال الدنيا، تارة تبكي وتارة أخرى تضحك ملء شدقيها، انها سنن كونية ليست وليدة اليوم، بل تعبر عن ناموس عالمي لا يختلف عليه اثنان ويشكل قاعدة التغيير في كل شيء حيث لا يفلت شيء من نطاقه، وقبل أيام بكى العالم الرياضي والكروي خاصة على فقدان الكابيتانو استوري الإيطالي، الذي توفي بنوبة قلبية هزت الوسط الجماهيري والاعلامي لما تمثله الاسرة الكروية العالمية من تضامن حيوي فاعل ومعبر، فيما اليوم تضحك العناوين وتبرز النكات والطرائف وهي تتناول خبر ولادة «سيرو» ابن النجم الكروي الكبير ميسي، حيث عبر عن سعادته بولادة ابنه الثالث في ظرف سنوات قليلة وبتتابع مثير.

البرشا ما زال يرمم بيته من الداخل والاستقطابات العديدة السابقة على ما يبدو لم تعد له بريقه أيام غوارديولا، برغم صرف الأموال الكثيرة والاستقطابات الأكثر، فهو برغم تصدره جدول الليغا بلا خسارة وتاهله لنهائي الكاس الاسبانية، الا ان محبيه ومتابعيه يعيبون عليه سوء الأداء في غالب المباريات سيما امام الفرق الصغيرة، وقد اعلن نادي برشلونة عبر موقعه الرسمي على الانترنت، عن التوصل لاتفاق مع نادي غريميو البرازيلي، على وضع خيار شراء لاعب الوسط آرثور في يوليو 2018، واذا نفذ البارسا هذا الخيار في يوليو القادم سوف يدفع 30 مليون يورو + 9 متغيرات، لكن ذلك لا يعني ان اللاعب اصبح برشلونيا حتى يتم الدفع.

من جهة أخرى، ومنذ خروج الـ(بي سي جي) الفرنسي من التشامبيونزليغ على يد ريال مدريد ذهابا وايابا، مازالت الاخبار تتوارد حول ما يمكن ان نسميه (خطأ نيمار التاريخي) بمغادرة البرشا، حيث النجومية والالقاب، مع انه ليس بحاجة الى المال الذي يستطيع الحصول عليه بغزارة متى ما أراد وعبر وسائل عدة، وقد كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن موقف باريس سان جيرمان الفرنسي، من رحيل البرازيلي نيمار عن الفريق، في الصيف المقبل. 

فقد تردد انه حزين وينوي العودة الى كاتالونيا ومع البرشا تحديدا، علما بأن راكيتيش رفيقه في البلوغرانا قال مؤخرا: «ان نيمار لم يبلغ رفقاؤه بهذا الامر حتى الان». 

وبحسب ما نشرته صحيفة «آس» الإسبانية، فإن أنتيرو هنريكي، المدير الرياضي لنادي باريس، اجتمع منذ شهر مع وكلاء نيمار دا سيلفا ولم يضمن لهم استمراره في الفريق الموسم المقبل.

في ذات صباح يوم مواجهة البرشا وملقا ضمن الليغا الاسبانية، وفيما كانت بعثة البرشا تود المغادرة اعلن وبشكل عاجل عن غياب ميسي عن الرحلة وتاكيد عدم مشاركته في المباراة، ما اثار استغراب ودهشة اغلب متابعي ومحبي الفريق وميسي بالعالم ممن ينتظرون مبارياته وامتاعه عبر فنونه على المستطيل الأخضر، وظلت الاشاعات والاخبار تتوارد حول مبهم الخبر القاسي، حتى اشاح بيان لنادي برشلونة الغموض فقد اعلن بان ميسي سوف لن يغادر ولن يلعب امام ملقا، لاسباب خاصة حيث سيبقى في كاتالونيا بجوار زوجته مونتيلا التي ولــدت له ابنه الثالث سيرو، اذ كتب ميسي علــى حســابه في (الانستغرام)، قائلا: «اهلا سيرو! شكــرا للرب ان كل شيء سار على ما يرام وبالكمــال! امه بخير ايضا! نحن سعداء جدا».

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها