النسخة الورقية
العدد 11176 الخميس 14 نوفمبر 2019 الموافق 17 ربيع الأولى 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:33AM
  • الظهر
    11:22AM
  • العصر
    2:27PM
  • المغرب
    4:49PM
  • العشاء
    6:19PM

كتاب الايام

فاست بريك

نقاء القلب!!

رابط مختصر
العدد 10504 الخميس 11 يناير 2018 الموافق 24 ربيع الآخر 1439

أول الكلام: قال كاتب مغرور لبرنادشو: أنا أفضل منك، فانك تكتب بحثًا عن المال وأنا اكتب بحثًا عن الشرف.. فقال له برنادشو على الفور: صدقت!! كل منا يبحث عما ينقصه!!

# مهما كانت آراؤك وارتباطاتك ومشاعرك ومصالحك وعداؤك ومحالفاتك.. ينبغي ان تتخذ موقفاً متوازناً ازاء الغير، فالموقف المتوازن يتطلب عدم التحيز المبدئي او المسبق او بمعنى اخر يتطالب الحياد.

# عبدالله بونوفل الإعلامي الصادق والوجه المشرف للبحرين في القنوات الفضائية الخليجية يجعلك تقف له اجلالاً واحترامًا على كل كلمة يقولها، فهذا الانسان الرائع كان نجما بارزا في برنامج خليجي 23 في تلفزيون الكويت.. وأبو حمد لا يكفي ان تحبه ولا يكفي ان يحبه الناس فهناك اكبر من الحب واهم من العشق واكثر تأثيرا من المشاعر ذلك الشيء اسمه نقاء القلب الذي تجده في هذا الرجل، و بصريح العبارة اجد نفسي غير قادر على الكتابة عن هذه الشخصية لانني لا استطيع ان اوفي حقه في بعض كلمات، فلك مني كل المحبة والتقدير يا نجم النجوم في خليجي 23.

# وإحقاقاً للحق فالمعد ومقدم برنامج خليجي 23 الاستاذ نادر كرم يجعلك هو الآخر ان تتعلق بشاشة تلفزيون الكويت من أسلوبه ودماثة خلقه وكلماته المؤثرة فهو نادرٌ في كرمه، وأعتبره شخصياً من أحد النجوم الساطعة في الإعلام الكويتي والخليجي، وهنيئًا لأهلنا في الكويت مثل هذه الكوكبة من الإعلاميين المتألقين أمام شاشات التلفزيون. 

# كل الشكر والتقدير الى وزير الشباب والرياضة وقسم المنشأت على عملهم الجبار في بناء صالات للاندية وآخرها صالتي نادي الاتفاق وأم الحصم.

ولكن لنا ملاحظة بسيطة أتمنى ان يتم أخذها بعين الاعتبار، فهاتان الصالتان بحاجة الى شباك خلف المرمين حتى يحمي جدار الصالة من (الأوساخ) ويحافظ على سلامة اللاعبين عند ارتداد الكرة، والنقطة الثانية أرجو معالجة الصالتين بتثبيت الساعات الإلكترونية في أسرع وقت ممكن نظراً لأهميتها، الأمل كبير في سعادة الوزير بإيجاد هذه الحلول كما عودنا دائماً. 

# الصمت عند الضرورة هو أعظم فنون الكلام، فبعض الحقائق لا تقال مهما طال الزمن، وحقائق أخرى يجب أن تقال في وقتها.

# هناك بشر يحتاجون إلى عمليات تجميل داخلية مثل: تكبير قلب، شفط الحقد، شد ارتخائهم الفكري، تكسير خلايا الشر من نفوسهم ونفخ ضمائرهم الهزيلة. 

آخر الكلام: إذا كان لديك عينان.. فلماذا ترى الناس بأذنيك.. عامل الناس بما ترى منهم وليس بما تسمع عنهم.

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها