النسخة الورقية
العدد 11004 الأحد 26 مايو 2019 الموافق 21 رمضان 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:16AM
  • الظهر
    11:35AM
  • العصر
    3:02PM
  • المغرب
    6:23PM
  • العشاء
    7:53PM

كتاب الايام

رجال الأحمر  الحلم ليس مستحيلاً

رابط مختصر
العدد 10490 الخميس 28 ديسمبر 2017 الموافق 10 ربيع الآخر 1439

 

 

يا لها من أجواء كروية رائعة هنا في بلد الصداقة والسلام الكويت الحبيبة، حيث تقام بطولة خليجي 23 لكرة القدم التي تشهد منافسات قوية وشرسة بين الفرق الثمانية المشاركة في البطولة من أجل نيل اللقب الثالث والعشرين «الغامض». 

منتخبنا الأحمر لعب لحد الآن مباراتين قدم فيهما مستويات متفاوتة، إذ كان ندا قويا للمنتخب العراقي في المباراة الأولى وقدم مستوى رائعا أبهر به جميع الفرق والجماهير وأشاد به النقاد والمتابعون، وفي المباراة الثانية مع المنتخب اليمني التي فاز بها الأحمر بالأهم (ثلاث نقاط) بصعوبة بالغة بهدف مقابل لا شيء وبات المنتخب البحريني هو الحصان الاسود في البطولة.

اتسم أداء المنتخب بالروح القتالية العالية واللعب الرجولي القوي، مما أجبر أكبر المتشائمين على تغيير رأيهم في عدم ترشيح منتخبنا.

لاعبو فريقنا الأحمر الشاب، كما تعلمون أن مهمتكم في هذه البطولة ليست سهلة وطريقكم إلى الدور الثاني وإلى النهائي لن يكون معبدا بالزهور، فسوف تقابلون منافسين شرسين وشرسين جدا.

الواجب الوطني يحتم عليّ أن أوجه إليكم بعض الرسائل التي أتمنى تقبلها من قبل الجميع بصدر رحب والاستفادة منها قدر الإمكان.

أنتم الآن على بعد ثلاث خطوات فقط من تحقيق الحلم المنتظر (الذي طال انتظاره) وصناعة تاريخ كروي جديد يظل نبراسا للأجيال القادمة لكي تقتدي فيه.

وبداية لدخول طريق المجد في لعبة كرة القدم من أوسع أبوابه، ونقش أسمائكم من ذهب في مسيرة وتاريخ كرة القدم البحرينية العريقة.

إذًا، فلنضع الوطن الغالي نصب أعيننا، ولنبرهن للجميع أن كرتنا قادرة!

لعل حلم الفوز ببطولة كأس الخليج تناقلته الأجيال السابقة على مر التاريخ الطويل الذي وصل عامه السابع والأربعين، وهو تاريخ بطولات الخليج منذ بداية انطلاقتها على ملعب استاد مدينة عيسى (الرملي) عام 1970 في مملكتنا الحبيبة، والآن جاء الدور على جيلكم الحالي الشاب، ونحن الشعب البحريني، والوسط الرياضي، كلنا ثقة فيكم وفي عزيمتكم القوية وإصراركم لا المحدود ونواياكم البطولية وروحكم العالية التي متى ما اجتمعت تلك الصفات مع بعض فإنه لن يكون للمستحيل مكان في قاموسكم، ومجدكم البطولي والتاريخي لن يكون بعيدا عنكم.

جميعنا ندرك الدعم الكبير والمتواصل بشتى أشكاله من رجل الشباب والرياضة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، ومن قبل مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم برئاسة الشيخ علي بن خليفة آل خليفة الذي يعمل بصمت من أجل الارتقاء بلعبة كرة القدم البحرينية، وجهود الشيخ خالد بن سلمان آل خليفة الكبيرة نائب الرئيس للشؤون الفنية، وخبرة علي البوعينين نائب الرئيس للشؤون الإدارية، وجميع الأعضاء الكرام.

فيا إخواني اللاعبين، ما أروع أن نرى اسم البحرين ينقش بالذهب على كأس البطولة، وما أجمل أن يرفع بيرق الوطن الغالي عاليا على منصة التتويج.

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها