النسخة الورقية
العدد 11176 الخميس 14 نوفمبر 2019 الموافق 17 ربيع الأولى 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:33AM
  • الظهر
    11:22AM
  • العصر
    2:27PM
  • المغرب
    4:49PM
  • العشاء
    6:19PM

كتاب الايام

فاست بريك

القناة الرياضية مرة أخرى

رابط مختصر
العدد 10441 الخميس 9 نوفمبر 2017 الموافق 20 صفر 1439

أول الكلام: شكرًا لكل الذين يحملون وجهًا واحدًا منذ أن عرفناهم إلى الآن.
بدايةً نشكر وزير الإعلام علي الرميحي ورئيسة القناة الرياضية مريم بوكمال على سعة صدرهما وتقبلهما النقد بكل أريحية وهو الهدف الذي يسعى إليه الجميع من أجل تطوير القناة الرياضية والارتقاء بها من خلال التعاون المشترك بين كافة أضلاع الرياضة البحرينية وهو ما يصب في صالح الجميع، كما نقدر الجهود المبذولة من قبل الطاقم الفني والإداري بالقناة بما قاموا به من نقلة نوعية مع الانطلاقة الجديدة خلال حفل التدشين والذي تم فيه الكشف عن عدد من البرامج المتنوعة للالعاب الرياضية وتوضيح الرؤية للبرامج الرياضية المختلفة.
ولكن لنا بعض الملاحظات والأسئلة والذي نتمنى ان تؤخذ بعين الاعتبار، وأولها وجود أكثر من برنامج الى لعبة كرة القدم بالاضافة الى الاستديو التحليلي، وكذلك لعبة كرة السلة لها برنامج خاص هو أون فاير، فيما تكتفي القناة ببرنامج واحد مشترك الى لعبتي كرة اليد والطائرة، ولا نعلم السبب في دمج اللعبتين تحت برنامج واحد، وهل هو تفضيل بقية اللألعاب على هاتين اللعبتين ؟
ما نعلمه ويعلمه الجميع أن كرة اليد البحرينية هي صاحبة الإنجازات الأكبر على مستوى الرياضة المحلية ومن بين كل الألعاب الجماعية، وكذلك لعبة كرة الطائرة لديها رصيد بارز على مستوى الإنجازات، والسؤال يطرح نفسه على تخصيص دقائق محدودة الى لعبة كرة اليد أو كرة الطائرة هو التقدير الذي تناله اللعبتان مقابل ما تحقق من مكاسب للرياضة البحرينية من قبلهما.
نتمنى ان نسمع تبريرًا مقنعًا حول سبب إعطاء كرة القدم اكثر من برنامج خاص على الرغم من ضعف الدوري ونتائج المنتخبات وكذلك تخصيص برنامج خاص لكرة السلة، وهو أمر إيجابي لا نعارضه، ولكن حبذا لو شملت البرنامج الخاصة أيضا الى اللعبتين المذكورتين أعلاه. مرة أخرى نشد على أيادي القائمين على القناة الرياضية ونأمل منهم إعادة النظر في هذا الأمر، فهي ملاحظات الشارع الرياضي وعشاق اللعبتين ننقلها بأمانة ونضعها أمام المسؤولين في القناة.
أيضا حبذا لو وضعت القناة الرياضية مساحة أكبر للبرامج الحوارية وطرح المواضيع الجريئة ذات النقد البناء والهادف لإثراء الرياضة البحرينية ووضع اليد على مكامن التقصير والخلل ومعالجة السلبيات الموجودة في جميع الألعاب، إضافة الى التعجيل بالنشرات الإخبارية اليومية والتي ذكرت خلال حفل التدشين التوجه لتقديمها ضمن الدورة الجديدة للقناة.
آخر الكلام: مؤسف أن يتمنى الإنسان حقه !!

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها