النسخة الورقية
العدد 11176 الخميس 14 نوفمبر 2019 الموافق 17 ربيع الأولى 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:33AM
  • الظهر
    11:22AM
  • العصر
    2:27PM
  • المغرب
    4:49PM
  • العشاء
    6:19PM

كتاب الايام

فاست بريك

الأشياء الأربعة !!!

رابط مختصر
العدد 10357 الخميس 17 أغسطس 2017 الموافق 25 ذي القعدة 1438

 

أول الكلام: أربعة أشياء في حياتك لا تفعلها: فقد الثقة، ونكث الوعد، وتحطيم العلاقات، وكسر القلوب، لأنها لا تحدث صوتًا ولكنها تحدث الكثير من الألم. (شالرز)
# للأسف الشديد هذه الأربعة الاشياء تحدث في وسطنا الرياضي وتأتي من قبل اقرب الناس إليك. ورغم أنهم يبرزون الوجه الجميل لشخصياتهم لكنك تكتشف حقيقتهم عند الاختبار.. فليست هناك أعمال حقيرة، بل هناك مواقف حقيرة فقط.
# يلعب الأخ العزيز الأمين العام للجنة الاولمبية البحرينية عبدالرحمن عسكر دورًا رئيسيًا فيما تحققه الرياضة البحرينية من نجاحات كونه الرجل المناسب في المكان المناسب وأحد الشركاء الأساسيين في صناعة النجاحات والمكاسب التي حققتها الرياضة البحرينية. وذلك من خلال التواجد الدائم له والمتابعة المستمرة لعمل الاتحادات وسعيه المتواصل على تسهيل الأمور وتسييرها دون أي تعقيد أو صعوبة، فهو إنسان سهل في التعامل مستمتع لوجهات النظر يأخذ بالاقتراحات على محمل الجد والاهتمام.. لهذه الأسباب فنحن على ثقة كاملة في أن يواصل بوراشد دوره الريادي في هذا المناصب القيادي.
# ويأتي فجر يوم جديد وتقف خاشعًا ضعيفًا خائفًا في صلاتك لا تعرف ماذا تقول لخالقك وذنبوك أكبر منك.. وتستمر الحياة، في الصباح أمل وفي المساء عدم، وتمر بك الأيام مجرد وريقات جديدة تضاف الى رصيد العمر. تسأل نفسك كم يمكن أن يستمر إنسان ضعيف مثلك في زمن رديء وصعب كهذا الزمن.. تسأل نفسك وسوف تعيش وتموت ولكن بلا إجابة.
# الاهتمام باللاعب المصاب يدفع بقية زملائه لمزيد من العطاء والتفاني والتضحية من أجل النادي او المنتخب، أما إهمال المصابين فيجعل البقية حذرين في عطائهم، تخوفهم من قلة الاهتمام يبعدهم عن التألق والبروز، فهم في نهاية الأمر لاعبون هواة او شبه محترفين، وقلة منهم تكون الرياضة مصدر دخلهم الوحيد وهو المبرر لأن يحافظوا على أنفسهم من أجل الاستمرارية والاستفادة المادية.
# علمتني الحياة أن المال يشتري سريرًا لكنه لا يشتري النوم، ويشتري الدواء لكنه لا يشتري العافية.
# الرياضة تعلم الإنسان عشرات القيم، تعلمه الكفاح، والصبر، والتدريب والتعلم، وعدم اليأس، والنضال، واحترام الآخر، وتقدير الموهبة الفردية، والاعتراف بالهزيمة، وكلها وغيرها أشياء نبيلة.. والرياضة تصنع السلام في كل متر من الكرة الأرضية، باستثناء عندنا !!
آخر الكلام: ليس هناك كلمة مناسبة، لأولئك الذين لا يجدون طريقة أفضل للتخلص من قذارتهم، سوى إلصاقها بالآخرين. (د. وصال حمقة)

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها