النسخة الورقية
العدد 11092 الخميس 22 أغسطس 2019 الموافق 21 ذو الحجة 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:50AM
  • الظهر
    11:41AM
  • العصر
    3:11PM
  • المغرب
    6:08PM
  • العشاء
    7:38PM

كتاب الايام

عجــــــايب

الملتقى الإعلامي والتحدي القادم!

رابط مختصر
العدد 10339 الأحد 30 يوليو 2017 الموافق 6 ذي القعدة 1438

لا شك في أن الاتحاد البحريني والمركز الاعلامي بالاتحاد قد نجحا في تنظيم الملتقى الاعلامي الأول بعنوان «معاً لإعلام كروي متكامل». ولم يقتصر النجاح على التنظيم والاعداد فقط، وإنما تعدى ذلك إلى الحضور المتميز للإعلام في مختلف وسائله، الأمر الذي يؤكد أهمية هذه الفعالية كونها تمس كرة القدم البحرينية، ودعم الإعلام لها ضروي ومهم؛ وكذلك لأن الفعالية تأتي قبل بدء الموسم الرياضي الكروي، وتعتبر مبادرة ايجابية من اتحاد كرة القدم والمركز الاعلامي.
ولاشك في أن الإعلام البحريني الرياضي يعتبر شريكًا مع اتحاد الكرة في عملية التطوير والانتقال إلى مرحلة تكون في مستوى طموحات الشارع الرياضي في النهوض بكرة القدم؛ لذا فإن النجاح في تنظيم الملتقى الاعلامي أصبح الآن حبرًا على ورق، وهناك تقارير توثيقية في اتحاد الكرة ووسائل الاعلام في هذه المرحلة، ما يجعل اتحاد كرة القدم في عملية تحدٍّ كبير لتفعيل التوصيات التي خرج بها من الملتقى، وتطبيقها على أرض الواقع، في ما يعتبر إنعاشًا لقلب كرة القدم البحرينية، وإمضاءً لعملية التطوير والارتقاء.
وغير ذلك فإن نجاح تنظيم الملتقى، سيكون كما ذكرت «حبرًا على الورق» ومجرد تقارير للتوثيق والتباهي، يعني لـ«الشووووو» فقط!! تمامًا كأي فعالية أخرى لـ «الشوووو» تقام في مكان جميل ومريح ويحضرها عدد كبير من المدعوين، وينتهي الأمر مع نهاية الفعالية!!
وإننا إذ نطالب بتفعيل التوصيات والمقترحات التي خرج بها الملتقى، فإننا نتطلع أن يتسم ويتحلى الملتقى بالمصداقية ايماناً بالدور الاعلامي الرائد في عملية التطوير، وكذلك في نفس الوقت، نطمح أن يكون الملتقى قد حقق الهدف من تنظيمه والعنوان الطموح الذي كان شعار تلك الأمسية «معاً لإعلام كروي متكامل».
وصحيح أن التوصيات والمقترحات للملتقى في حاجة إلى امكانات وميزانيات، الأمر الذي يجعل اتحاد الكرة في موقف حرج من تفعيل الكثير من هذه التوصيات بسبب تواضع الموارد المالية في بيت الكرة البحريني؛ لذا فان العمل على تفعيل المهم من هذه التوصيات وفق الامكانات المتاحة سوف يعطى المصداقية للملتقى في ضوء قدرة الاتحاد على تحقيق ذلك، والكرة الآن في ملعب «الحبايب» مجلس اتحاد الكرة لخوض هذا التحدي.

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها