النسخة الورقية
العدد 11178 السبت 16 نوفمبر 2019 الموافق 19 ربيع الأولى 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:34AM
  • الظهر
    11:22AM
  • العصر
    2:27PM
  • المغرب
    4:48PM
  • العشاء
    6:18PM

كتاب الايام

صالات الأندية

رابط مختصر
العدد 10238 الخميس 20 ابريل 2017 الموافق 23 رجب 1438

أول الكلام: الإنسان مخلوق يُولد باكيًا ويعيش شاكيًا.

] من المؤمل ان يتم الانتهاء كليا من تجهيز صالتي الاتفاق وام الحصم نهاية شهر يونيو المقبل، ويتسلّم كل ناد المنشأة الخاصة به والتي طال انتظارها بعد صبر طويل، ونكون بذلك قد طوينا صفحة ودخلنا في صفحة جديدة بالنسبة الى الناديين والى أندية لعبة كرة اليد البحرينية في اكتمال بناء الصالات لجميع أندية اللعبة، وهو أمر جميل يشكر عليه القائمون في وزارة شؤون الشباب على ما قاموا به من جهود مقدرة في دعم الشباب والرياضة بمملكتنا الغالية. 

] من جانب آخر، تكون لجنة المسابقات بالاتحاد قد تنفست الصعداء مع توفر الصالات المناسبة وهو ما نأمل أن تسخر إمكانياتها بالاستفادة من توفر المنشآت الرياضية بتطبيق نظام الذهاب والإياب في مباريات الفئات على أقل تقدير، وهو ما يساهم في انتشار اللعبة بصورة أكبر ويساعد اللجنة على استقرار جداول المسابقات طوال الموسم.

] مع قرب الانتهاء من الموسم الرياضي نتمنى من اللجنة الأولمبية ووزاة الشباب قبل الاندية دفع رواتب جميع العاملين من موظفين وعمال ومدربين وإداريين.. حتى تبدأ الاتحادات والاندية بأريحية في العمل، فالتأخير الذي يحدث لا مبرر له إطلاقًا.

] نجح الاتحاد البحريني لكرة اليد بامتياز بالتعاقد مع المدرب الايسلندي العالمي جودنسون وبطريقة سرية تامة فاجأت الاوروبين قبلنا جميعًا، فشكرًا لكل من أسهم في التعاقد مع المدرب القدير والذي نأمل أن يضيف الكثير الى كرة اليد البحرينية بخبرته الطويلة في مجاله التدريبي.

وبالمناسبة نتمنى من اللجنة الاولمبية معاونة الاتحاد بتذليل كل المعوقات التي سوف تواجه اعداد المنتخب وعلى رأس هذه الاوليات المكافأت المتاخرة وبرنامج الاعداد الذي يضعه المدرب، وثقتنا كبيرة في سمو الشيخ ناصر بن حمد بتقديم كافة أنواع الدعم الى لعبة الانجازات.

] كم نناشد اللجنة الاولمبية بزيادة الدعم الفني للمنتخب عبر التعاون مع اتحاد كرة اليد وبعض الرعاة الغائبين عن اللعبة باقامة بطولة مصغرة ودعوة خمسة منتخبات عالمية عبر إقامة بطولة ودية واستغلال توقيتها بالتزامن مع مناسبة العيد الوطني المجيد وبالتالي تكون الاستفادة كبيرة جدا. 

] لا لدوري المحترفين لكرة القدم، فدورينا مستواه ضعيف جدا واللاعبون الاجانب مستواهم لا يتعدى اللاعبين المحليين والرواتب لا تدفع بالاشهر.. فمن الافضل ان يكون الدوري بلاعبين محليين والغاء اللاعب الاجنبي، فيكفي عند مشاهدتك لمباراة في الدوري لا يتعدى عدد الجماهير مائة متفرج، فعن اي دوري محترفين نتكلم؟

] للمرة الرابعة نكرر هذا الموضوع ونتسائل، ما هو مصير صالة الشباب بالجفير، وإلى اين وصل مشروع تجديد او هدم او بناء هذه الصالة ؟ الى متى ستظل معلقة هكذا ؟ لا أحد يعلم بذلك... أليس من الافضل أن يتم تجديدها او بناؤها من جديد وتكون صالة خاصة لاتحاد السلة على سبيل المثال بدلا من ان تتحول الى متحف تاريخي مع مرور الزمن ؟ افيدونا افادكم الله.

] آخر الكلام: ليس المهم أن يكون كلامي مقبولاً، المهم ان يكون صادقًا. (سقراط)

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها