النسخة الورقية
العدد 11119 الأربعاء 18 سبتمبر 2019 الموافق 19 محرم 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:04AM
  • الظهر
    11:32AM
  • العصر
    3:00PM
  • المغرب
    5:40PM
  • العشاء
    7:10PM

كتاب الايام

البحرين وتميز  ببطــولات الصــالات

رابط مختصر
العدد 10225 الجمعة 7 ابريل 2017 الموافق 10 رجب 1438

أصبحت الرياضة البحرينية متميزة بميزة قد يصعب تحقيقها في أغلب دول مجلس التعاون الشقيقة ولا أبالغ حينما أقولها وأكتبها أيضا على المستوى العربي، وهي النجاح الكبير للبطولات والمسابقات الخاصة بالصالات الرياضية ومنها الألعاب الجماعية الثلاث كرة السلة واليد والطائرة التي تحرص على حضور مبارياتها جماهير غفيرة قد يكون معدلها أكثر من الحضور الجماهيري لمسابقة كرة القدم المحلية وحتى البطولات الخارجية، التي يكاد ينعدم فيها الحضور كما شاهدنا في مباراتي المحرق والحد اللتين أقيمتا خلال الأسبوع الحالي وهذا مؤشر للأسف يحتاج لدراسة من قبل اتحاد كرة القدم لاستقطاب عودة الجماهير، خاصة فريق المحرق الذي لعب أمام النجمة اللبناني في ملعب شبه خالٍ!! وهي بدأت تتواجد في ملاعبنا بعد أن كان المحرق صاحب الجماهيرية الكبيرة والغفيرة.

نعود إلى بطولات الصالات التي تحسدنا على حضور مبارياتها أغلب المسئولين في دول مجلس التعاون ويؤكدون سعادتهم بما يشاهدونه من الحضور الجماهيري الذي يضيف سمة مميزة على المباريات وتعطي الحماس للاعبين لتقديم المستوى الجيد في المباريات.

نحن سعداء بما يتحقق في هذه الألعاب التي فرضت نفسها وبقوة على الساحة العربية ودول مجلس التعاون الخليجي واستطاعت أن تحصد البطولات كما فعل النادي الأهلي بتحقيقه البطولة العربية للأندية للكرة الطائرة التي أقيمت في البحرين، وكذلك داركليب الذي حقق بطولة مجلس التعاون للأندية الأبطال التي أقيمت بالدوحة، في أول انجاز لهذا النادي، كما حقق منتخبنا الوطني لكرة السلة انجازا غير مسبوق بالحصول على المركز الثالث بالبطولة العربية التي أقيمت بمصر.

إن سعادتنا كبيرة أيضا بأن أندية القرى بدأت تفرض نفسها وبقوة على الساحة المحلية فالمنافسة على البطولات المحلية استمرارا بما عمله فريقه باربار لكرة اليد، وبدأها النصر في كرة الطائرة، وتخصص سار في كرة الطاولة، وأخيرا داركليب الذي فرض نفسه وبقوة على الساحة.

تحية تقدير واعتزاز لهذه الفرق ولجماهيرها الوفية ونتطلع إن شاء الله لفريقي كرة السلة المنامة والأهلي في فوز أحدهما ببطولة أندية كرة السلة الأبطال التي ستقام بالبحرين.

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها