النسخة الورقية
العدد 11176 الخميس 14 نوفمبر 2019 الموافق 17 ربيع الأولى 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:33AM
  • الظهر
    11:22AM
  • العصر
    2:27PM
  • المغرب
    4:49PM
  • العشاء
    6:19PM

كتاب الايام

الألعاب الجماعية إلى أين؟

رابط مختصر
العدد 10217 الخميس 30 مارس 2017 الموافق 2 رجب 1438

أول الكلام: الورد يسقط والشوك يبقى. (مثل فرنسي)

كرة السلة:

# هناك منافسة شرسة بين اندية المنامة والاهلي والمحرق في تغيير المدربين وان كان المنامة هو زعيم عملية التغيير!! مع العلم أن نفس المدربين يتناقلون بين الاندية الثلاثة في الموسم الواحد. فعلا انه امر غريب جداً، والاغرب بأن الاندية تشتكي من الميزانية، والادهى ايضا بان شروط المدربين على الاندية هي في حال اقالتهم يستلمون جميع رواتبهم حتى نهاية الموسم (والله لا احد يعلم كيف تتم عملية تقييم المدربين)!!!

بالنسبة الى هذا الوضع، فما هو الرأي لو تتعاقد الاندية مقدماً مع ثلاثة مدربين اجانب وواحد وطني من بداية الموسم، حيث يعطى كل مدرب ثلاث الى اربع مباريات بدلاً من التعاقد مع مدرب بين فترة واخرى.

وفي السياق نفسه المدرب الوطني القدير والخلوق الكابتن عقيل ميلاد الذي يحقق البطولات او النتائج الايجابية هل يستحق أن تتم إقالته، أليس غريبًا ما يحدث من هذه الاندية؟

كرة القدم:

# ما الفائدة التي تحصل عليها منتخباتنا الوطنية لكرة القدم باللعب مع منتخبات متواضعة ولماذا كل هذه الخسائر المادية؟ أليس من الافضل اللعب مع منتخبات يكون مستواها افضل من المنتخبات التي لا باع له في كرة القدم، مجرد سؤال؟

الكرة الطائرة:

# بداية نبارك لنادي داركليب فوزهم ببطولة الخليج للكرة الطائرة فهم يستحقونها بجدارة واستحقاق، فهي قرية الكرة الطائرة ومنتج اللاعبين لهذه اللعبة فلهم كل التحية والتقدير.

# نتائج منتخباتنا وانديتنا للكرة الطائرة في البطولات العربية والخليجية ممتازة جدًا، ولكن اين نحن على مستوى اسيا، أم أن طموح الاتحاد فقط يقتصر على البطولات العربية والخليجية فقط ؟

كرة اليد:

# لم يبقَ على بطولة العالم للناشئين لكرة اليد الا اربعة اشهر ومازالت الامور غير واضحة بالنسبة للاعداد وللجهاز الفني والاداري، اضافة الى الوفد المرافق من رئيس الوفد الى اخره.

اللجنة الأولمبية:

# رسالة الى الأمين العام للجنة الاولمبية البحرينية الاستاذ عبدالرحمن عسكر وبعد التحية: متى سيتم البت في تحديد اللون الثالث لجميع منتخبات البحرين، فالوقت يمضي سريعًا وهناك بطولات قريبة جدًا نتمنى ألا يطول هذا الموضوع البسيط جدًا؛ لان غراماتها كبيرة..

# آخر الكلام: يتألم المسمار بقدر ما يتألم الخشب. (مثل ايسلندي)

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها