النسخة الورقية
العدد 11176 الخميس 14 نوفمبر 2019 الموافق 17 ربيع الأولى 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:33AM
  • الظهر
    11:22AM
  • العصر
    2:27PM
  • المغرب
    4:49PM
  • العشاء
    6:19PM

كتاب الايام

فاست بريك

اللون الثالث!!

رابط مختصر
العدد 10196 الخميس 9 مارس 2017 الموافق 10 جمادى الآخرة 1438

 

أول الكلام: بعض الناس كالسلم: يصعد عليه الصاعدون وينزل النازلون، أما هم فلا يصعدون ولا ينزلون. (ميخائيل نعمة)
] خسارة كبيرة في عدم مشاركة منتخب كرة اليد الشاطئية في تصفيات كاس العالم، والسبب الميزانية !!! والأغرب ان الجميع يعلم بأن بامكان المنتخب الوصول الى كاس العالم للمرة الخامسة ولكن يبدو لنا ان الدور قادم على منتخبات الصالات في البطولات القادمة، بصراحة هو أمر غريب جدًا أن تشاهد منتخباتنا في العاب اخرى يصرف عليها مبالغ كبيرة وتخصص لها ميزانيات ضخمة ولكن من دون اي انجاز يذكر، أما كرة اليد فهي خارج السرب دائمًا، ولا أعلم لماذا؟
] منتخب الناشئين لكرة اليد لديه استحقاق عالمي، وهو المشاركة في كاس العالم بجورجيا في شهر اغسطس من هذا العام يا ترى هل تضع اللجنة الاولمبية ميزانية جيدة ام فقط ميزانية للمشاركة من دون إعداد يناسب هذا الحدث العالمي، علمًا بأن منتخبنا هو بطل آسيا وقادر على تحقيق نتائج طيبة في المونديال.
] الشيء بالشيء يذكر يا ترى أين وصل الاقتراح الذي كتبه استاذي محمد لوري بتحديد اللون الثالث بقرار مكتوب؟ فالاتحاد الدولي يطالب جميع الدول بتحديد الالوان الثلاثة فيا ترى متى يصدر تعميم بخصوص هذا الموضوع وكاس العالم للناشئين لكرة اليد على الابواب، أفيدونا أفادكم الله.
] لهم بصمة البرنامج الاذاعي الجميل الذي يقدمه ويعده الاعلامي الشاطر فايز السادة والذي يستطيع ان يبكي اي ضيف يجلس معاه ويحاوره، ففايز فايز على الجميع باسلوبه والقائه الرائع لدرجة أنه يحاورك لمدة ساعة ونصف دون أن تشعر بطول الوقت.
وبوفيصل عندما يتحدث عن الأم والأب يضيعك كضياع صوت الناي من الاذن وضياع انين العود من القلب ويبقيك مثل شجرة محطمة، ثم يقول لك عن والدتك او والدك هل تعودين يا نقية النقاء يا زهرة الزهور يا صافية الصفاء.. ومن ثم يسكت ويطالب بفاصل.. انه ابداع الإعلامي المتميز، يا فايز شكرًا لك وعلى برنامجك الجميل، يا صاحب البصمة الجميلة.
] إلى متى تظل الأندية تؤخر صرف رواتب المدربين واللاعبين مع كل نهاية الشهر؟ ولماذا لا تستقطع رواتب المحترفين واصحاب العقود من مدربي ولاعبي وعمال وموظفي من ميزانية الأندية مباشرة عن طريق اللجنة الاولمبية بالنسبة للاتحادات او وزارة الشباب والرياضة بالنسبة للاندية؟ بدلاً من البهدلة الحاصلة في غالبية الأندية!!!
] آخر الكلام: التصفيق هو الوسيلة الوحيدة التي نستطيع أن نقاطع بها أي متحدث دون أن نثير غضبه. (جلاسو)

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها