النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11316 الخميس 2 ابريل 2020 الموافق 9 شعبان 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:07AM
  • الظهر
    11:41AM
  • العصر
    3:11PM
  • المغرب
    5:55PM
  • العشاء
    7:25PM

كتاب الايام

أمواج خليجية

تحت طبق ميسي الساخن.. موناكو يحدد ومورينيو يهدد!!

رابط مختصر
العدد 10185 الأحد 26 فبراير 2017 الموافق 29 جمادى الأولى 1438

بعد خسارتين للريال موجعة مع اشبيلية ومن ثم فالنسيا، التي قد تعيد ترتيب اوراق الليغا، بما يطمع آخرون وليس برشلونة فقط بالمنافسة والمطاردة. في ظل ذاك يسعى زيدان لتحسين الاوضاع عبر انتدابات جديدة او اعلان صفقات ولو دعائية للموسم القادم، باعتبار ان الميركانو قد انتهى ولا مجال لاضافات. فقد اعلن واشير اعلاميا ان الريال يفكر في استغلال توتر علاقة بونوتشي، مدافع يوفنتوس، مع مدربه أليجري، لترميم دفاعه، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. اذ يبحث ريال عن لاعب صاحب خبرة في قلب الدفاع، إذ أنه على ما يبدو لن يجدد عقد البرتغالي بيبي، وقد نشبت مشادة بين بونوتشي وأليجري على خط التماس خلال مواجهة باليرمو، ما دفعه لاستبعاد اللاعب من مباراة بورتو، وهي فرصة قد يستغله الريال بصورة افضل.
في وقت ما زال العالم الكروي ينتظر حقيقة موقف ميسي من البقاء او الرحيل عن بيته الاول برشلونة الذي يعتقد آخرون انه البيت الاخير ايضا له، لاسيما في ظل اختلال توازن الفريق وضعف اداؤه خلاله، بعد رباعية مخجلة امام البيسيجي، عرته كثيرا واظهرت ضعف وسطه ودفاعاته، بصورة ازعجت ميسي الذي كان شبه متفرج ولم يستطع انقاذ هيبة فريقه من ازمة حادة، يقال انها فتحت باب انتقاله الجديد، كما تصورها وسائل الاعلام، خصوصا بعدما شاع ان زيارة والده الى كاتلونيا لم تحصل على اي تقدم، مما اشار الى فزع بصفوف البرشلونيين وترقب منافسيهم بتلهف لالتقاط فرصة الانقضاض على الظاهرة العالمية. وقد تحدث ريكيلمي عن مستقبل مواطنه «ميسي» في مقابلة مع برنامج «90 minutos de fútbol» المذاع على قناة فوكس الأرجنتينية، قائلا: (اعتقد ان ميسي سوف يبقى في برشلونة إلى الأبد، انه يستمتع بلعب الكرة هناك). هنا وجهة نظر ارجنتينية متخصصة قريبة من الحدث من مصادر قرار العائلة المسيوية بصورة يمكن تطمئن قليلا من روع البرشلونيين.
في صراع الاستقطاب او حروب العقود كما تسمى بما خفي منها وما ظهر، حدد موناكو الفرنسي، سعر لاعبه الشاب مبابي، بعد تألقه اللافت للنظر ضد السيتي، وقالت صحيفة «لو باريزيان» الفرنسية: «اللاعب يعيش حالة من الصخب منذ مباراة السيتي، وتعرض ويلفريد» والد كيليان الذي يتولى شؤونه التعاقدية «لمضايقات هاتفية واتصالات من أرقام غير معروفة». وأضافت الصحيفة: «هذا الأمر لا يقلق راحة كيليان مبابي الذي احتفل قبل فترة بسيطة بعيد ميلاده ال18 ويعيش ببساطة حبه لكرة القدم، كما ان مصادر تؤكد أن إدارة موناكو تضع 60 مليون يورو كسعر أدنى لبيع مبابي، كما أن فاديم فاسيلييف نائب رئيس النادي قد يطلب 10 ملايين إضافية».
على محطة ليسيت بعيدة ذكرت تقارير، أن مورينيو، يخطط لخطف نيمار. فقد قالت صحيفة «سبورت» الكتالونية: «مورينيو يسعى للتعاقد مع نيمار، وهذه ليست المرة الأولى التي يحاول فيها حيث سبق وأن سعى لضمه عندما كان مدربا لريال مدريد». وأضافت: «نيمار أبدى رغبته في اللعب لبرشلونة، ليسير على درب مواطنيه في السابق، (رونالدو وريفالدو وروماريو ورونالدينيو». لكنه لم يغلق الباب ولم ييئس مورينيو.

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها