النسخة الورقية
العدد 11176 الخميس 14 نوفمبر 2019 الموافق 17 ربيع الأولى 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:33AM
  • الظهر
    11:22AM
  • العصر
    2:27PM
  • المغرب
    4:49PM
  • العشاء
    6:19PM

كتاب الايام

فاست بريك

إلى وزارة الشباب مع التحية!!

رابط مختصر
العدد 10168 الخميس 9 فبراير 2017 الموافق 12 جمادى الأولى 1438

أول الكلام: أحيانا لا تصدمنا الاخطاء بقدر ما يصدمنا من قام بها.
# اليد البحرينية دائما كما عودتنا تعتلي مكانها الصحيح والمناسب. وفي كل المشاركات الخارجية تكون لعبة الانجازات حاضرة وتحافظ على بقائها في منصات التتويج رغم الظروف ومحدودية الإمكانات.
# وبهذه المناسبة، في الشهر القادم ستقام البطولة الخليجية للاندية في دولة قطر الشقيقة، والبطولة العربية لابطال الكؤوس والتي ستقام في تونس خلال شهر مارس من عام 2017، وسيشارك فيها اندية باربار والأهلي والاتفاق، والأمل بهم كبير في تحقيق إنجاز جديد الى الرياضة البحرينية، وعلى هذا الأساس فإننا نمني النفس من وزارة الشباب والرياضة بمساندة هذه الاندية حتى تكون حظوظها موجودة وبقوة للمنافسة، خاصة كما يعلم الجميع ان غالبية اللاعبين من الاندية يمثلون المنتخب الوطني لكرة اليد؛ ولذا كلنا ثقة في سعادة الوزير بتقديم الدعم لها كما عودنا دائما.
# كما نتمنى ايضا ان يتم دعم نادي الاتفاق للمشاركة لهذه البطولة خاصة هي مؤجلة من العام الماضي؛ فلذا نرجو من الوزارة ان لا تضع الميزانية سببا لعدم الموافقة فمشاركة الاتفاق فيها نفع واستفادة كبيرة لجميع الاندية وسيكون مردوده ايجابيا على المنتخبات.
# من ناحية اخرى في حال الموافقة، على الاندية التحرك من الآن لاختيار اللاعبين المحترفين الذين يمثلون اضافة وألا يتم اختيار اي محترف فقط لتكملة العدد فالوقت قصير وبطولة العالم انتهت للتو وهناك فرصة كبيرة لاختيار اللاعب المناسب، ونعلم جيدا ان اختيار اللاعب لا يتحقق الا من خلال الدعم الذي تتلقاها الاندية.
# معلومات عن المنتخب الفرنسي بطل العالم لكرة اليد:
# يعتبر المنتخب الفرنسي أكثر فوزا بعدد بطولات العالم لكرة اليد حيث حصل على 6 بطولات ثم المنتخب السويدي اربع بطولات فقط.
# تيري اومير حارس منتخب فرنسا هو اكثر اللاعبين فوزا ببطولة العالم حيث فاز مع المنتخب الفرنسي بخمس بطولات ويليه ابولو ونرسيس وسيرندو وجيجول فازوا بأربعة القاب.
# اما مدرب المنتخب الفرنسي دينارت فقد فاز بثلاثة القاب كلاعب ولقب كمدرب في اول ظهور له كمدرب بعد ان كان مساعدا للمدرب القدير الداهية انيستا.
# عدد المشاهدين من خلال التلفزيون بلغ عشرة ملايين مشاهد بين قنوات بي ان سبورت القطرية وTF1 الفرنسية ويعتبر هذا رقما قياسيا لمشاهدي كرة اليد.
# آخر الكلام: صغيرة هي الحياة مجرد شهيق ان لم يتبعه زفير.. انتهت.

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها