النسخة الورقية
العدد 11176 الخميس 14 نوفمبر 2019 الموافق 17 ربيع الأولى 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:33AM
  • الظهر
    11:22AM
  • العصر
    2:27PM
  • المغرب
    4:49PM
  • العشاء
    6:19PM

كتاب الايام

فاست بريك

شوية أسئلة!!

رابط مختصر
العدد 10163 السبت 4 فبراير 2017 الموافق 7 جمادى الأولى 1438

أول الكلام: هناك بشر يحتاجون إلى عمليات تجميل داخلية مثل: تكبير قلب، شفط الحقد، شد ارتخائهم الفكري، تكسير خلايا الشر من نفوسهم ونفخ ضمائرهم الهزيلة.
كرة السلة:
# كرة السلة والطفرة الكبيرة التي نشاهدها على أرض الواقع منذ استلام سمو الشيخ عيسى بن علي رئاسة الاتحاد، تجبرك على رفع القبعة تقديرًا إلى سموه فيما يقوم به من جهود مقدرة بدأت منذ الوهلة الأولى لتسلمه دفة الرئاسة بزيارة الأندية كلها، والتشاور معها حول آلية العمل ومناقشة الأفكار التي تصب في تطوير اللعبة من جميع النواحي، نتمنى كل النجاح والتوفيق إلى سمو الشيخ عيسى بن علي وأعضاء مجلس إدارته وأن نشاهد ايضًا استمرارية منتخباتنا الوطنية في كرة السلة. والأيام الجميلة قادمة أكثر في ظل قيادة سموه دفة الاتحاد.
شوية أسئلة في كرة اليد:
# الذين يقولون إن منتخبنا الوطني لكرة اليد أخفق في كأس العالم ترى ماذا كانوا يتوقعون؟ هل الوصول إلى الأدوار النهائية؟
# إذا كانت هذه النتائج إخفاقًا ترى ماذا نقول عن الخروج المبكر لمنتخبي ألمانيا بطل أوروبا والدنمارك بطل الاولمبياد؟
# ما هو حجم الدعم الفعلي لإعداد المنتخب للبطولة؟ سؤالي إلى النائب الذي ترك هموم الشعب وهاجم لعبة اليد، ماذا كان دورك وأين كان صوتك عندما تم خفض ميزانية الاتحادات والأندية وماذا قدمت من دعم للرياضة؟
# وأيضًا نسأل الإعلام المرئي أين كنتم قبل بطولة العالم؟ كم برنامج أو تقرير تم تقديمه للمشاهدين قبل مغادرة المنتخب، وما هو الدعم الإعلامي الذي قدّم للاعبين قبل هذه المشاركة؟
تناتييف في اليد:
# أتفق تمام مع ما تطرق إليه أستاذي محمد لوري في عموده حول تحديد كل الأمور من الملابس إلى ما شابه نعم نحن بحاجة إلى قرار واضح يشمل كل الاتحادات، لكي نمنع أي فرصة للمتصيدين في الماء العكر.
# الاتحاد البحريني لكرة اليد مطالب من الآن بتحديد هوية المدرب لمدة ثلاث سنوات من دون تغيير وعليه أن يعلنها صراحة (على قد الحافي أمد رجولي) وأن يكون للجنة الاولمبية ايضًا دور من خلال تحديد الميزانية للمدرب القادم. كما أتمنى أن يكون المدرب هو من يشرف على منتخب الناشئين في بطولة العالم التي تقام في شهر أغسطس من هذا العام.
# بعد ستة أشهر من الآن تنطلق بطولة العالم للناشئين في جورجيا يجب أن يكون الإعداد مبكرًا للمنتخب وخاصة كما نعلم مسابقات الناشئين والشباب ستنتهي في شهر مارس ونتمنى أن يبدأ الاعداد ابتداء من شهر ابريل.
# كرة اليد هي لعبة الإنجازات وهي التي كانت موجودة في بطولات العالم رجالاً وناشئين وشباب وشواطئ، هي اللعبة التي تستحق الدعم الأكبر في الألعاب الجماعية، وكلمات رئيس الاتحاد الفرنسي والسويدي لي شخصيًا أثناء تواجدي وكذلك الاعلام الالماني والفرنسي تشعرك بالفخر والاعتزاز عندما يتكلمون عن اصغر بلد في العالم يناطح أكبر الدول في كرة اليد.
آخر الكلام: إذا كان لديك عينان فلماذا ترى الناس بأذنيك.. عامل الناس بما ترى منهم وليس بما تسمع عنهم.

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها