النسخة الورقية
العدد 11176 الخميس 14 نوفمبر 2019 الموافق 17 ربيع الأولى 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:33AM
  • الظهر
    11:22AM
  • العصر
    2:27PM
  • المغرب
    4:49PM
  • العشاء
    6:19PM

كتاب الايام

مونديال فرنسا.. !!!

رابط مختصر
العدد 10140 الخميس 12 يناير 2017 الموافق 14 ربيع الآخر 1438

أول الكلام: الذي باع غيرك كي يشتريك.. من الممكن ان يبيعك كي يشتري غيرك.( حكمة مصرية)
 مونديال فرنسا:
 # بالامس افتتحت بطولة العالم لكرة اليد الخامسة والعشرين بفرنسا حيث يتواجد منتخبنا الوطني لكرة اليد والذي يلعب اولى مبارياته يوم غد امام المنتخب السويدي العريق، مع كامل الأمنيات بالتوفيق والنجاح لمنتخب الانجازات رغم قوة منتخبات المجموعة الرابعة.


شكرا بيت التمويل الكويتي:
# في بادرة ايجابية ورائعة من المسئولين في بيت التمويل الكويتي الذي سيكون شعاره حاضرا على صدر فانيلات منتخبنا الوطني، وبهذا سيدعم المسؤولون وفقا لحسهم الوطني مشاركة الأحمر البحريني في أكبر تجمع عالمي على مستوى كرة اليد، اذ أنها المرة الأولى التي ينال فيها منتخبنا الرعاية منذ تأهله الثالث الى كأس العالم وبذلك سيكون حاله حال باقي المنتخبات العالمية. شكرا من القلب للسيد عبدالحكيم الخياط ومجلس ادارته.


سعادة الوزير:
# كعادة القناة الرياضية لا حس ولا خبر عن منتخبنا الوطني لكرة اليد الذي وصل باريس وسيلعب غدا.. القناة الرياضية لاعلم لها ولا أعتقد أن مسؤوليها يعرفون ان لدينا منتخبا يشارك في كأس العالم للرجال والدليل لا خبر ولا برنامج ولا لقاء.. 
# كوني أحد الرياضيين أناشد سعادتكم بتصحيح أوضاع ومسار القناة الرياضية، فالمشاهد لا يعلم ما هو جدول القناة وماذا ستبث بسبب غموض برامجها وعدم تنظيمها لما تقدمه للمشاهد البحريني، هذه من جهة، ومن جهة اخرى مازلنا نجهل نحن عشاق كرة اليد سبب معاقبة القناة لهذه اللعبة، وهل هذا هو جزاؤها لأنها حققت انجازات كبيرة على مستوى القارة. الى متى هذا التجاهل الإعلامي من القناة الحاضنة للرياضات البحرينية لازالت هناك أكثر من علامة استفهام،

 

ولا أدري يا سعادة الوزير هل تستحق هذه اللعبة كل هذه العقوبة بعدم تقديم حتى برنامج صغير يستضيف فيه أصحاب الإنجازات، عدا ذلك فإن العقوبة تمتد لتصل الى مسابقات الدوري المحلي وتتجاهل أبرز المباريات الجماهيرية، فلذا فإننا سنطرق بابك هذه المرة بعد أن عجزنا في مرات سابقة للحصول على إجابة شافية ونأمل من سعادتكم إعادة تصحيح وضع القناة من جديد.
# حتى برنامج الملعب ايضا تجاهل منتخب اليد العالمي ( بصراحة شي غريب)!!!!
خاطرة: 
اشتقت لمن لا تراه عيني.. ويراه قلبي وهو في خيالي لا يفارقني ابدا.
# آخر الكلام: بعد ما ضاع الشعور لا تتحدث عن الصدق. ( عماد الدين)

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها