النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10967 الجمعة 19 أبريل 2019 الموافق 14 شعبان 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:51AM
  • الظهر
    11:37AM
  • العصر
    3:08PM
  • المغرب
    6:03PM
  • العشاء
    6:33PM

كتاب الايام

كواليس.. جديد نادي المالكية؟؟ 

رابط مختصر
العدد 10124 الثلاثاء 27 ديسمبر 2016 الموافق 28 ربيع الأول 1438

أطلق المركز الإعلامي بنادي المالكية برنامجًا رياضيًا مرئيًا عبر موقعه الإلكتروني ويبث على جميع مواقع قرية المالكية المختلفة. ومحتوى هذا البرنامج هو خليط من اللقاءات للتعرف والوصول للمعلومات التي قد لا يعرفها الكثيرون من المتابعين سواء للنادي أو دورينا. 
الانطلاقة الأولى كانت قبل انطلاقة مباراة المالكية مع نادي الرقاع الشرقي ضمن الجولة الأخيرة من دوري فيفا والذي خرج فيها فارس الغربية بنتيجة ومستوى ايجابي رفع به الى مركز أمن. 


الخامة التي قدمت في هذه الحلقة او البرنامج بدأ مع تطلعات الجماهير وعشاق الملكاوية وتوقعاتهم قبل المباراة، وشعورهم بعد نهاية المباراة. كما شاهدنا في هذه الحلقة لقاءات مع الحكام والتعرف على مسؤولية كل حكم ومسئوليته في إدارة ومراقبة كل مباراة. كذلك مسؤولية الجماهير في التنظيم والتحفيز لفريقهم. وكذلك تطلعات اللاعبين والمدربين ومدى استعداداتهم لكل مباراة.
البرنامج قدم بصورة احترافية جميلة رغم محدودية الإمكانيات من آلات وأجهزة لعمل البرنامج، كما ان البرنامج تديره أيدي شابة متحمسة تقدم الجديد دائما وتتطلع للافضل من خلال الطرح المختار بدراسة من أجل الظهور بأفضل عرض يفيد المشاهدين، ولا ننسى هنا الدعم السخي لهذا المركز من قبل أحد عشاق فارس الغربية عبر الرعاية من قبل (روضة القلم)، وذلك حرصًا منه لتوثيق كل المعلومات والإحداث التي تخص النادي وهذا إن دل على شيء فهو يدل على الوعي بالقيم والعمل الرياضي التطوعي. 


أتمنى أن يطلع الاتحاد ووزارة الشباب على هذا البرنامج الطموح وكذلك قناة البحرين وتبني هذا الكادر وتدريبه في دورات داخلية وخارجية، وذلك لكسب الخبرة ومن ثم استمارة في عمل برامج تلفزيونية لقناة البحرين الرياضية لتحرج لنا بصورة أكثر فعالية، وتخرج من سمة نقل بعض المباريات فقط. 
ختامًا كل أمنياتنا لهذا الكادر الإعلامي النجاح وتقديم كل ما هو مفيد ومحفز لحضور الجماهير الغائبة عن أكثر أنديتنا المحلية إلا القليل من روابط بعض الأندية المتواجدة. 
كما أنه كلنا أمل بأن يحصل هذا البرنامج على انتباه المسؤولين ودعمه وتطويره حتى تعم الفائدة على كرتنا البحرينية وأنديتنا المحلية بالتقدم والازدهار.

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها