النسخة الورقية
العدد 11177 الجمعة 15 نوفمبر 2019 الموافق 18 ربيع الأولى 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

كتاب الايام

دعم باربار والأهلي!!!

رابط مختصر
العدد 10117 الثلاثاء 20 ديسمبر 2016 الموافق 21 ربيع الأول 1438

 أول الكلام: الذي لا رأي له، رأسه كمقبض الباب يستطيع أن يديره كل من يشاء.
- اليد البحرينية دائمًا كما عودتنا تعتلي مكانها الصحيح والمناسب. وفي كل المشاركات الخارجية تكون لعبة الانجازات حاضرة وتحافظ على بقائها في منصات التتويج رغم الظروف ورغم محدودية الإمكانيات.


- وبهذه المناسبة فبعد أشهر قليلة ستقام البطولة الخليجية للاندية في دولة قطر الشقيقة خلال شهر مارس من عام 2017 اي بعد ثلاثة اشهر وسيشارك فيها ناديا باربار والأهلي، والأمل بهما كبير في تحقيق إنجاز جديد الى الرياضة البحرينية، وعلى هذا الأساس فإننا نمني النفس من وزارة الشباب والرياضة مساندة هذين الناديين حتى تكون حظوظهما موجودة وبقوة للمنافسة، خاصة كما يعلم الجميع ان غالبية اللاعبين من الناديين يمثلون المنتخب الوطني لكرة اليد ولذا كلنا ثقة في سعادة الوزير بدعم الناديين كما عودنا دائمًا.


- من ناحية أخرى في حال الموافقة، على الناديين التحرك من الآن لاختيار اللاعبين المحترفين الذين يمثلون اضافة وأن لا يتم اختيار اي محترف فقط لتكملة العدد، فالوقت مازال مبكرًا وبطولة العالم على الابواب فهناك فرصة كبيرة لاختيار اللاعب المناسب، ونعلم جيدًا ان اختيار اللاعب لا يتحقق الا من خلال الدعم الذي يتلقاها الناديان.
- سؤال كثيرًا ما يتردد في ذهني، وهو لماذا يقبل الانسان على نفسه بأن يحمل الهموم في المجال الإداري خاصة وأنه لا يواجه في حياته الا الأمور السلبية ولا يجد من يشيد بإيجابياته أو يمنحه حق التكريم المعنوي قبل المادي؟.


- الرياضة تعلم الإنسان عشرات القيم، تعلمه الكفاح، والصبر، والتدريب والتعلم، وعدم اليأس، والنضال، واحترام الآخر، وتقدير الموهبة الفردية، والاعتراف بالهزيمة، وكلها وغيرها أشياء نبيلة.. والرياضة تصنع السلام فى كل متر من الكرة الأرضية، باستثناء عندنا!!
- الصمت عند الضرورة هو أعظم فنون الكلام، فبعض الحقائق لا تقال مهما طال الزمن، وحقائق أخرى يجب أن تقال في وقتها.
- آخر الكلام: من عجائب الإنسان.. أنه يفر من سماع النصيحة.. وينصت لسماع الفضيحة.

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها