النسخة الورقية
العدد 11176 الخميس 14 نوفمبر 2019 الموافق 17 ربيع الأولى 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:33AM
  • الظهر
    11:22AM
  • العصر
    2:27PM
  • المغرب
    4:49PM
  • العشاء
    6:19PM

كتاب الايام

فاست بريك

يد الإنجازات تناديكم!!

رابط مختصر
العدد 10000 الخميس 25 أغسطس 2016 الموافق 22 ذي القعدة 1437

 # أول الكلام: عندما أقوم ببناء فريق فإنني دائمًا أبحث عن أناس يحبون الفوز وإذا لم أعثر عليهم فإنني أبحث عن أناس يكرهون الهزيمة (روس روبرت).
# على بركة الله يفتتح منتخبنا الوطني لفئة الناشئين لكرة اليد مشواره الآسيوي في أولى مبارياته المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم يوم السبت القادم على صالة مدينة خليفة الرياضية، وهذه دعوة مباشرة الى جمهورنا الوفي، فلاعبونا الصغار بحاجة اليكم وإلى دعمكم ومساندتكم في رفع معنوياتهم والشد من أزْرهم كما كنتم في بطولة الرجال عندما تزلزت الصالة الرياضية بتشجيعكم الوطني وحضوركم المثالي.
# يتواصل الإهمال واللامبالاة من الشركات والبنوك وشركات الاتصالات الوطنية منها والاجنبية الى لعبة كرة اليد البحرينية اللعبة، إلا أن هذه اللعبة تبقى صامدة أمام المادة ومستمرة في تحقيق الانجاز تلو الانجاز من أجل الوطن، دون تفكير أو اهتمام لقلة الدعم أو الرعاية من شركات وبنوك تتسابق في دعمها لبطولات صيفية ولجاليات وحفلات متنوعة وتغض النظر عن الشباب الرياضي من أبناء البلد والذين نعول على هذا التجاهل في أرضية الملعب بتحقيق هدف التأهل الى نهائيات كأس العالم.
# نقترح على الأخوة في اللجنة الأولمبية بعمل ملاعب رملية للألعاب الجماعية الشاطئية (قدم ويد وطائرة) وإنشاء المدرجات بالقرب من الملاعب الخارجية للاستاد الوطني كملاعب دائمة بدلاً من البحث كل يوم عن ملاعب لتدريب المنتخبات الشاطئية، خاصة وأن المساحة المتاحة هناك قادرة على تلبية هذا الاحتياج.
# أسلوب الإساءة أصبح عادة في مجتمعنا الرياضي للأسف، وذلك بحجة الاختلاف في وجهات النظر أو عدم التوافق في رأي من الآراء. وللأسف أيضًا أصبح اختيار البعض للكلمات لا يليق أصلاً بأسلوب الحوار أو تقبل وجهات النظر، فهناك فارق كبير بين من يهدد ويتوعد ويسيء ويجرح الآخرين بحجة تباين آرائه، علمًا بأن الاختلاف في الرأي أمر طبيعي، ولكن لا بارك الله في اختلاف يسيء للآخرين!!!

خاطرة:
# امي: اني احفظك داخل اركان القلب وسط اتجاهات الروح، بين رموش العين في انسياب دورتي الدموية في اوكسجين الهواء. مرتبط بك بقدرتك على تحمل الألم، كم احبك وانا بعيد عنك.
آخر الكلام: هناك من ينسى ليستطيع ان يعيش.. وهناك من يعيش فقط لكي ينسى.

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها