النسخة الورقية
العدد 11179 الأحد 17 نوفمبر 2019 الموافق 20 ربيع الأولى 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:34AM
  • الظهر
    11:22AM
  • العصر
    2:27PM
  • المغرب
    4:48PM
  • العشاء
    6:18PM

كتاب الايام

فاست بريك

رسائل قصيرة!!

رابط مختصر
العدد 9958 الخميس 14 يوليو 2016 الموافق 9 شوال 1437

أول الكلام: أصبحت أحب الصمت لا أعلم هل ماتت كلماتي أم مت أنا..
# إلى لجنة الإعلام الرياضي، نتساءل كيف يتم اختيار الصحفي المرافق لأي منتخب أو نادٍ وعلى نفقة من؟ وهل يتم اختيار المرافق المتخصص في اللعبة أم بصورة عشوائية، كما أننا نذكرها بأن منتخب الشواطئ ذهب إلى المجر دون مرافق إعلامي، وهناك بطولة قادمة لمنتخب الشباب في الأردن فهل سيكون الإعلامي بعيدًا أيضًا عن هذه المشاركة؟؟ أفيدونا!!
# كثيرًا ما نشكو من أن إمكانياتنا ووسائلنا وأدواتنا غير كافية لتحقيق أهدافنا أو قاصرة عن تنفيذ ما نود تنفيذه، وهكذا لا يكون أمامنا سوى أن نلعن الظروف ونتخلى عن الهدف أو المشروع، ولكن في الرياضة القطرية لا يوجد شيء من هذا القبيل، ولكم مثالاً على أن لامستحيل في الرياضة.
فمن يتخذ قرارًا مدروسًا ويصمم على تنفيذه سوف يجد وسائل التنفيذ وأداوته جاهزة بين يديه مهما كانت بعيدة المنال، ازرع البذرة ولا تهتم بمن يجني الثمار قد تكون أنت أو أبناؤك أو أحفادك يجنون ثمار ما زرعت يداك.
# الاتحادات التي لم تستطع نشر اللعبة وتكوين جمعية عمومية لها يجب أن تندمج مع اتحادات أخرى أو تغير مسمياتها حتى تمارس هذه الاتحادات دورها الذي من أجله وجدت وتطبق اللائحات الخاصة بها بدلاً من حمل مسميات وأنشطة فضفاضة لا يعلم الجميع طبيعتها أو الهدف منها!!
# في كل دول العالم تنال الأندية والاتحادات حصصًا من النقل التلفزيوني وتساعدها على سد بعض احتياجاتها ونفقاتها المتزايدة باستمرار، إلا عندنا يحدث العكس، لماذا؟
# لا تزال بعض الأندية إن لم تكن الغالبية منها تستخدم «الترمس» والكوب الواحد لشرب الماء أثناء التمارين، فهذا الأمر بحد ذاته مشكلة أخرى، خاصة وأن أغلب الأندية تستعمل كوب أو اثنين للجميع مما يسبب خطورة عندما يكون اللاعب مصابًا بمرض أو يشتكي من أزمة صحية معدية ومن ثم ينتقل المرض إلى الكل، وبالتالي علينا الاستفادة من المياه المعدنية ويفترض على الأندية مخاطبة شركات المياه لتوفير الماء مقابل وضع إعلان الشركة في ملاعبهم أثناء التمارين والمباريات الودية على أقل تقدير...

* آخر الكلام: الشخص الناجح هو الذي يستخدم خياله للتغلب على العقبات، وتحويلها إلى انتصارات. (وليام اليس)

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها