النسخة الورقية
العدد 11091 الأربعاء 21 أغسطس 2019 الموافق 20 ذو الحجة 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:49AM
  • الظهر
    11:41AM
  • العصر
    3:12PM
  • المغرب
    6:09PM
  • العشاء
    7:39PM

كتاب الايام

في المرمى

رثاء لفقيد الكرة البحرينية

رابط مختصر
العدد 9915 الأربعاء 1 يونيو 2016 الموافق 25 شعبان 1437

اقتضت سنة الله الكونية أنه لا دائم في الحياة الدنيا إلا وجه الله الكريم ( كل من عليها فانٍ ويبقى وجه ربك ذو الجلال والاكرام) سورة الرحمن.


فارقنا قبل أيام الى جوار الله عز وجل أحد رجالات رياضتنا ورمز من رموز كرة القدم، رجل سخر معظم أوقات حياته في رياضة كرة القدم، بدأ كلاعب ثم أصبح إداريًا وواصل كمتابع لكل صغيرة وكبيرة بما يخص معشوقته كرة القدم.


اليوم أتذكر كلماته لي شخصيًا عندما وطأت قدمي بلاط صاحبة الجلالة عام 2006، فقد كان الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة رحمه الله الداعم الأول لي، وأتذكر أنه أول من أتصل بي وأشاد بالأسلوب الذي انتهجته في بداية مشواري عندما انتهجت الأسلوب القصصي واسقاطه على رياضتنا، مازالت كلماته رحمه الله ترن في أذني ولا يمكنني نسيانها مهما حييت.


لقد كان رحمه الله عاشقًا للبحرين، مشجعًا لكل مواطن يرى فيه خادمًا لوطنه، لقد كان عاشقًا لنادي المحرق وكل ما يتعلق بالكيان المحرقاوي، استطاع رحمه الله أن يدخل قلوب الجميع من خلال دماثة أخلاقه وحسن تعامله وذلك مع الصغير قبل الكبير.


اليوم ننعى رجلًا كان صاحبًا للابتسامة حتى آخر لحظات عاشها من حياته، وجميعنا شاهد الصورة الأخيرة التي انتشرت له وهو على سرير المستشفى وقبل مغادرته للعلاج في الخارج بيوم واحد فقط، فقد كان رحمه الله مبتسمًا وهو محاط ببعض رموز رياضتنا، تلك الابتسامة سوف تظل صورة راسخة في أذهاننا، لقد عاش رحمه الله محبًا للجميع، وكان للجميع أبًا وأخًا وصديقًا.


اليوم القدر المحتوم قدر أن يفارقنا شخص كان محبوبًا من الجميع، ولا خلاف على قضى الله وقدره، ونسأل الله عز وجل أن يجعل قبره روضة من رياض الجنة وأن يلهم أهله الصبر والسلوان.

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها