النسخة الورقية
العدد 11176 الخميس 14 نوفمبر 2019 الموافق 17 ربيع الأولى 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:33AM
  • الظهر
    11:22AM
  • العصر
    2:27PM
  • المغرب
    4:49PM
  • العشاء
    6:19PM

كتاب الايام

كورة x كورة!!

رابط مختصر
العدد 9864 الإثنين 11 ابريل 2016 الموافق4 رجب 1437

أول الكلام: من كوارث البشر شخص تضعه في عينيك فيعميك.. وشخص تضعه تحت قدميك فيرفعك.


# البرنامج الرياضي الذي يقدمه الزميل المتألق فواز العبدالله مع الطاقم الذي يعمل معه يستحق الاشادة والتقدير لما يقدمه ويطرح فيه من جرأة وصراحة في الحوار، ويعتبر من البرامج الناجحة الى جانب البرنامج السلاوي اون فاير الذي اصبح بلا وقت محدد بسبب انشغال مقدمه بظروف عمله.


# ولكن على الرغم مما يحققه برنامج كورة في كورة من تميز، لنا بعض الملاحظات نتمنى الأخذ بها كمساهمة بسيطة من أجل تطويره والارتقاء به، وأول هذه الملاحظات الاستديو المخصص له، فالطريقة والمكان لا يتناسبان أبداً مع قوة البرنامج وخير دليل الحلقة الأخيرة اذ كان الضيوف المدعوون وكأنهم في احدى صفوف المدارس ولذا نأمل أن تتم إعادة ترتيب الديكور حتى يتلاءم مع مستوى البرنامج.


# رسالة الى الزميل فواز العبدالله اسم البرنامج كورة في كورة يعني هناك أيضًا ألعاب أخرى مثل كرة اليد وكرة الطائرة وأتمنى ان تشمل حلقاتك الأسبوعية هاتين اللعبتين وخاصة كرة اليد التي تلاقي إهمالاً كبيرًا من قبل القناة الرياضية دون أي سبب يذكر، بدليل أنها لم تكلف نفسها بنقل مباراة واحدة في الموسم الحالي حتى الآن عطفاً عن الغيابات الكثيرة التي تعودنا عليها ولا ندري ما هو السبب في ذلك.


# غريب جدًا التصريح الذي أدلى به رئيس القناة فواز شمسان لجريدة الوسط بأن اتحاد اليد لم ينسق مع القناة لنقل مباريات التصفيات، علماً بأن تأهل منتخبنا للتصفيات مر عليه أكثر من ثلاثة شهور والجميع يعلم بذلك، فهل هو مبرر عدم النقل أو أن إلقاء التهم على اتحاد اليد من اجل التهرب من المسؤولية، أضف الى ذلك ماذا قدمت قناتك يابوصالح الى لعبة كرة اليد، وكم مباراة في الدوري تم نقلها وكم من برنامج قدمته حتى الآن يخص كرة اليد بعد التصفيات التي تأهل فيها منتخبنا للعالمية؟.


كنت أتمنى أن لا يصدر منك هذا التصريح كي تبرر مآسي القناة الرياضية لتحرمنا نحن المشاهدين ومحبي لعبة الانجازات التي تم تهميشها من قبل القناة الرياضية .. هاردلك بوصالح تصريحك في وادي والقناة في وادي (قلنا لك قناة حظك ونصيبك).


# من جانب آخر أستغرب أيضاً من تجاهل اتحاد اليد في ارسال إعلامي أو صحفي لمرافقة منتخبنا في مثل هذه البطولات التاريخية، وهي نقطة تسجل ضد الاتحاد في مشاركة بهذا المستوى.


# # أصعب شيء على الإنسان أن يرى مشكلة ويصعب عليه حلها لأنه يريد أن يبتعد عنها، ولكن من دون أن يعرف أبعاد ومساحة هذه المشكلة. وأرجو أن لا يترك أي مسؤول المشكلة للظروف حتى لا تصبح عادة لدى الكثيرين ممن لا يواجهون الحقيقة!!


# آخر الكلام: من مفاسد هذه الحضارة أنّها تسمّي الاحتيال ذكاء، والانحلال حرية، والرذيلة فنّاً، والاستغلال معونة. (مصطفى السباعي).

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها