النسخة الورقية
العدد 11176 الخميس 14 نوفمبر 2019 الموافق 17 ربيع الأولى 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:33AM
  • الظهر
    11:22AM
  • العصر
    2:27PM
  • المغرب
    4:49PM
  • العشاء
    6:19PM

كتاب الايام

قناة حظك ونصيبك!!

رابط مختصر
العدد 9818 الخميس 25 فبراير 2016 الموافق 16 جمادى الأولى 1437

أول الكلام: ليكن آثر الناس عندك من أهدى إليك عيبك، وأعانك على نفسك. (الإمام علي بن أبي طالب) (ع)
] القناة الرياضية أو قناة (حظك يا نصيبك) لم تقم حتى الآن بنقل أي مباراة في دوري كرة اليد وذلك عقابًا إلى هذه اللعبة المتألقة بسبب إنجازاتها، وعلى الرغم من التنافس الموجود والحضور الجماهيري المميز لا يزال المشاهد البحريني والخليجي والعربي في عملية بحث مستمر لعله يجد مباراة واحدة تنقل مباشرة على الهواء.
نعلم أن تبريراتكم جاهزة ومعروفة لو تريدون ان نذكرها سأكتبها لكم الاسبوع القادم.
# مخالفات كثيرة تجاهلتها ولا تزال تتجاهلها لجنة الحكام بصورة مستمرة من خلال مراقبي المباريات في دوري اليد. وتتمثل هذه المخالفات في حالات تشابه الألوان في المباريات سواء تشابه ألوان الحراس مع الفريق المنافس أو مع الحكام أو حراس الفريق المنافس، وهي نقطة مؤثرة على سير المباريات، وبالتالي نأمل من لجنة الحكام والمسابقات تحديد ألوان الفرق من الحراس الى اللاعبين حتى يتم تحديد لون الحكام وذلك قبل 48 ساعة من المباراة ومن لا يلتزم يتحمل وقوع الخطأ في ذلك.
] النقطة الثانية يجب أن يتم التركيز على الأطقم في المباريات الحساسة من دون خلط لان بعض المباريات لا يوجد بها اي مجال للتعويض والأخطاء التقديرية سيكون لها تأثير على الفرق.
] الطامة الكبرى بأن هناك عددًا من الرياضيين لا يفرقون حتى هذه اللحظة بين الحرية في المساحة الإعلامية الموجودة وبين إطلاق أحكامهم أو إبداء آرائهم في أمور بعيدة كل البعد عن مجالهم واختصاصهم أو إلمامهم بها، إنما الحاصل هو إبداء الرأي في الصحافة، أما لغرض إعطاء رسالة للقارئ بأنه مازال على الساحة الرياضية أو انه يرغب في تأكيد تعاطفه مع جهة على جهة أو فرد على فرد أو انه احد الخبراء في مجال الرياضة.
] لا زلت أجهل أسباب الصرف الخيالي للأندية في لعبة كرة السلة للفوز ببطولة الدوري، وما هو المردود من جراء هذا الصرف الذي يحصل عليه النادي في حالة فوزه ببطولة الدوري.
خاطرة:
] أمي: إني أحفظك داخل أركان القلب وسط اتجاهات الروح، بين رموش العين في انسياب دورتي الدموية في أوكسجين الهواء. مرتبط بك بقدرتك على تحمل الالم، كم أحبك وانا بعيد عنك.
آخر الكلام: هناك من ينسى ليستطيع أن يعيش.. وهناك من يعيش فقط لكي ينسى.

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها