النسخة الورقية
العدد 11175 الأربعاء 13 نوفمبر 2019 الموافق 16 ربيع الأولى 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:33AM
  • الظهر
    11:22PM
  • العصر
    2:28PM
  • المغرب
    4:49PM
  • العشاء
    6:19PM

كتاب الايام

فاست بريك

هذا جمهورنا العظيم!!

رابط مختصر
العدد 9797 الخميس 4 فبراير 2016 الموافق 25 ربيع الثاني 1437


أول الكلام: عندما أقوم ببناء فريق فإنني دائمًا أبحث عن أناس يحبون الفوز وإذا لم أعثر عليهم فإنني أبحث عن أناس يكرهون الهزيمة. (روس روبرت)
# كل الشكر والتقدير إلى رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية سمو الشيخ ناصر بن حمد لرعايته البطولة الآسيوية ولمنتخب اليد وإلى أمين عام اللجنة الأولمبية عبدالرحمن عسكر وكتبيته التي عملت معه بإخلاص.
تحية تقدير إلى وزير الشباب والرياضة هشام الجودر والفنيين بالوزارة التي قامت بجهد كبير، والى الشيخة حياة آل خليفة صاحبة القلب الكبير والتي يتفاءل بها لاعبو اليد. وإلى محافظ محافظة الجنوبية الشيخ عبدالله بن راشد.
# الاتحاد البحريني لكرة اليد بقيادة الأخ العزيز علي عيسى إسحاقي مهندس لعبة الإنجازات بمساعدة إخوانه في مجلس الإدارة، قاد اللعبة إلى إنجازات ضخمة وخلد اسمه بأحرف من ذهب في لعبة كرة اليد خاصة بعد وصوله إلى العالمية للمرة الثالثة خلال ست سنوات فقط كأول اتحاد بحريني يحقق هذا الرقم القياسي في الألعاب الجماعية.
# ويكفي هذا الاتحاد فخرًا أنه لم يخيب ظن الرياضة البحرينية وشرفها أفضل تشريف.. ويكفيه فخرًا أيضًا أنه نال الإشادة والمديح من الإعلام العالمي أثناء بطولة العالم التي أقيمت في السويد وخصوصًا الإعلام الالماني معقل كرة اليد.
# وبعد إنجازات الاتحاد يتوجب علينا أن نقف إجلالاً وتعظيمًا لرجال تفتخر بهم المملكة أيضًا وتتشرف بهم، وهو جمهورنا العظيم الذي هز الصالة لرفع الروح المعنوية للاعبينا المقاتلين وبث صيحات الرعب في نفوس المنافسين، فهو جمهور يستحق كل التقدير والاحترام، ومهما نكتب عنه ونقول لن نستطيع أن نوفي حقه فقد كانت جماهيرنا الوفية سببًا رئيسيًا في نجاح البطولة الآسيوية، فهم الابطال بأهازيجهم الجميلة وبسلوكهم الحضاري الرائع.
# وبعدهم يأتي منتخب المقاتلين كما اطلق عليهم استاذي محمد لوري هذه الكوكبة من اللاعبين الذين يأكلون الأخضر واليابس ولا يعرفون معنى الاستسلام أو اليأس، هم أبطال بكل ما تحمله الكلمة معنى.
] ثم يأتي الدور على اخواني واخواتي الموظفين الذين عملوا بكل تفانٍ وإخلاص وكذلك المتطوعين ورجال الامن وكل العاملين. ومن خلفهم الدينمو المتحرك وشعلتها عصفور آسيا حسين العصفور رئيس اللجنة الإعلامية وعضو لجنة الإعلام والتطوير بالاتحاد الآسيوي.
] الكثير من الناس ينتقدونني عندما كنت أركز على لعبة كرة اليد وأطلقت عليه لعبة الإنجازات فها هي في كل مشاركة تخرج لنا بإنجاز، وفي شهر ابريل يلعب منتخبنا ثلاث مباريات عالمية مع كرواتيا والنرويج بالإضافة الى الدنمارك وذلك ضمن التصفيات الأولمبية المؤهلة الى اولمبياد ريو دي جنيرو بالبرازيل.
] وعلى الرغم من الإهمال واللامبالاة من الشركات والبنوك الوطنية منها والأجنبية لهذه اللعبة، إلا أنها تبقى صامدة أمام المادة ومستمرة في تحقيق الإنجاز تلو الإنجاز لتشريف البحرين من دون تفكير أو اهتمام لقلة الدعم أو الرعاية من شركات وبنوك تتسابق في دعمها لبطولات صيفية ولجاليات وحفلات متنوعة دون أي اهتمام للشباب الرياضي من ابناء البلد. (وكان شعار اللاعبين يكفينا ناصر بن حمد)
آخر الكلام: الذي ينتصر على غيره قوي، والذي ينتصر على نفسه أقوى. (تساي وينج).

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها