النسخة الورقية
العدد 11180 الاثنين 18 نوفمبر 2019 الموافق 21 ربيع الأولى 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:35AM
  • الظهر
    11:23AM
  • العصر
    2:26PM
  • المغرب
    4:48PM
  • العشاء
    6:18PM

كتاب الايام

إلى وزير الإعلام!!

رابط مختصر
العدد 9748 الخميس 17 ديسمبر 2015 الموافق 6 ربيع الأول 1437

الحب لو كان بحر حبي لها بحرين كل عام وبحريننا الغالية بألف خير..
أول الكلام: لا تبالي بما يقولون فلم يجدوا في الذهب عيب فقالوا بريقه يتعب العيون.
] إلى سعادة وزير الاعلام مع التحية، وأتمنى أن يتسع صدرك لملاحظاتنا المكتوبة أدناه وألا يكون مكان ما نكتبه سلة المهملات.
] ما أحوجنا اليوم إلى الاعلام في دفع ونشر ثقافة الرياضة كيف ولا ونحن نعيش في زمن التقنية فأنشطتنا الرياضية بحاجة الى التكامل في الاقلام الواعية المتخصصة والتقنيات المؤهلة وفي الوجوه المتخصصة القادرة على تحقيق الثقل الإعلامي المطلوب، على اعتبار أن الاعلام الجيد هو خير سفير ووسيلة للارتقاء بأي نشاط رياضي وتقديم الصورة المثالية لجميع المشاهدين والمتابعين خاصة مع التطور الذي يشهده الاعلام المرئي في دول العالم، وهو ما وضعنا اليوم في موقع متابعة النشاطات الرياضية في مختلف العالم وأبعدها مسافة.
] ومن هنا أوجه رسالة الى تلفزيون البحرين وتحديدًا إلى القناة الرياضية مع كامل تقديرنا لكل الجهود والتطور الملحوظ فيها، ولكننا اليوم لسنا بحاجة الى نقل مباريات على الهواء مباشرة فقط بقدر ما نحن بحاجة أيضًا الى عمل برامج متنوعة لنشر الألعاب الرياضية بمختلف أنواعها وتقييم العاملين فيها وإبراز أدوار المخلصين بها، ونتساءل لماذا لا يكون هناك برامج اسبوعية متخصصة لكل لعبة محليًا وعالميًا.
] سعادة الوزير.. البطولة الاسيوية السابعة عشرة لكرة اليد على الابواب والنقل التلفزيوني والبرامج التابعة للبطولة حتمًا ستكون واجهة بارزة لوطننا، ولذا أتمنى ان يكون هناك دعمًا استثنائيًا لهذه البطولة عبر القناة الرياضية، وذلك بإعداد البرنامج المتنوعة ودعوة الضيوف العارفة باللعبة، خاصة وأن الأعين ستتجه الى مملكة البحرين طوال فترة البطولة، وستكون القناة الرياضية محط أنظار الجميع كما حصل في البطولة السابقة، والتي حصلت فيه القناة على نسبة عالية من المتابعة من مختلف الدول في جميع أنحاء العالم.
] يجب ألا نكابر نحن بحاجة الى دعوة بعض المتخصصين من خارج المملكة من ابناء اللعبة وأيضًا لا يكون اختيار البعض من الداخل للمجاملة، فما يهمنا كما ذكرنا اعلاه اسم ومكانة وطننا.
] كما نتمنى يا سعادة الوزير كونك رياضيًا وإعلاميًا بأن يكون الدعم حاضرًا في تلبية الطلبات التي تواكب هذا الحدث الكبير وأملنا أن تصب اهتمامك لطلبنا هذا.
] نجح الاتحاد البحريني لكرة اليد بامتياز في حفل تدشين شعار البطولة والقرعة وزاد نجاح هذا الحفل حضور هرم الرياضة والأب الروحي لنا جميعًا معالي الشيخ عيسى بن راشد أطال الله عمره، وأيضا الشيخة حياة شيخة الرياضة النسائية، والشكر موصول الى مهندس الحفل وصاحب السيناريو للفيلم الجميل عن الهرم الرياضي الأخ العزيز على عيسى اسحاقي رئيس اتحاد اللعبة وكل من عمل معه لانجاح هذا الحفل.
آخر الكلام: أملك من الدنيا ما شئت ولكن تذكر دائماً أنك سوف تخرج منها كما جئت.

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها