النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11312 الأحد 29 مارس 2020 الموافق 5 شعبان 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:13AM
  • الظهر
    11:43AM
  • العصر
    3:11PM
  • المغرب
    5:53PM
  • العشاء
    7:23PM

كتاب الايام

أمواج خليجية

هذا المدرب (ططوة)!!

رابط مختصر
العدد 9736 السبت 5 ديسمبر 2015 الموافق 23 صفر 1437

تتوالى مشاكل الريال بشكل غريب ومثير لم يعهدوه من قبل، فبعد معاناة الريال من قضية بن زيمة وما يمكن ان تفعله بسمعة الفريق وتحطم معنويات اللاعب الذي توالت الانباء باتجاه معاكس لرغباته، بعد ان بدأت ملفات التحقيق تطارده بقضية فضيحة تهديد اباحي لاحد زملائه، مع احتمال بيعه من الريال وكذلك، طرده أو توقيفه بشكل مؤقت عن اللعب للمنتخب الفرنسي حسب اخر توقعات وتصريحات صدرت من تشامب مدرب الديوك.
إلى جانب اخر يصب باتجاه الاشكال والتعقيد، كشفت تقارير اذاعية، ان لاعبي ريال مدريد، يشعرون بغضب كبير بسبب السخرية المتواصلة في الاشهر الاخيرة من جيرارد بيكيه، لاعب فريق برشلونة، ووفقا لما ذكرته اذاعة «اوندا سيرو» الاسبانية، فإن سيرجيو راموس كان على استعداد للاتصال شخصيًا بمدافع برشلونة، لوضع حد لهذا السلوك والذي يعتبره طفوليا وقد يتسبب في زعزعة استقرار المنتخب الاسباني. وحسب الاذاعة الاسبانية، فإن راموس تراجع عن قراره بالاتصال مع زميله في المنتخب، وفضل ان يترك الامر لوقت لاحق، حيث يريد الحديث معه وجهًا لوجه. فهناك غضب كبير من لاعب ريال مدريد للمواقف المثيرة للجدل من بيكيه وسخريته. تجدر الاشارة الى ان بيكيه عاد ليسخر من ريال مدريد وهذه المرة بسبب حادثة اشراك دينيس تشيريتشيف بشكل غير قانوني في مباراة كأس الملك امام قادش، إذ نشر مدافع برشلونة تغريدة في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» مع ايقونات في اشارة لسخريته مما يحدث في النادي الملكي. وقد سأل فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد في مؤتمره الصحفي اللاعب جيرارد بيكيه عن تغريدته الأخيرة على التويتر.. وأصر بيريز على أن فريقه، لم يخطأ بعد أن اشترك لاعب الوسط الروسي دينيس تشيريشيف، جاء ذلك بالمؤتمر الصحفي الذي عقده فلورينتينو بيريز، وأكد فيه أن اللاعب لم يعلم بالتوقيف وكذلك النادي. وعلقت وسائل إعلام إسبانية متعددة على تصريحات بيريز وأكدت أنه كمن «فسر الماء بعد الجهد بالماء».
منذ أن حل بنيتز مدربًا للفريق الملكي انهال العديد من المشاكل، التي ضربت الفريق بالصميم وفتحت عليه ابوابًا قد لا تغلق بسهولة، فبعد ايام من خسارة الريال برباعية صاعقة امام البرشا بمعقل البيرنابيل وأمام جماهيرهم، في واقعة لا تحدث الا نادرًا، وما تبعه من تداعيات، تداخل النادي بجملة امور على جبهات عدة، قد تخلق له مشاكل جمة، يدفع ازاءها الكثير من سمعة النادي وإنجازاته، بشكل قد يفتح باب التساؤل، حول احقية بنيتز بتدريب الفريق او كما علق احد مشجعي الريال قائلا بجدية رافقتها حسرة ودمعة حارقة: (هذا المدرب ططوة)، بإشارة الى طائر صغير شبيه بالبوم، ينعق ليلاً ويثير تشاؤم من يسمعه.

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها