النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11526 الأربعاء 28 أكتوبر 2020 الموافق 11 ربيع الأول 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:24AM
  • الظهر
    11:22AM
  • العصر
    2:35PM
  • المغرب
    4:59PM
  • العشاء
    6:29PM

كتاب الايام

أمنيات عجوز يخشاها الرياليون!!

رابط مختصر
العدد 9731 الإثنين 30 نوفمبر 2015 الموافق 18 صفر 1437

أصبح البرشا قويا، لدرجة أخذ يعيد بها بريق أيام زمان غوارديولا حينما حقق السداسية، خصوصا بعد فوزه بثلاث مباريات مسجلا أربعة عشر هدفا مقابل هدف وحيد دخل مرماه، فضلا عن تطور أدائه العام مع زيادة الانسجام والتعاون بين الثلاثي المرعب (ميسي نيمار سواريز)، فيما زال منافسه الملكي التقليدي يعاني الكثير جراء جبهات متعددة لم تقتصر على تداعيات الرباعية المرة أمام البرشا على معقل البيرنابيل، بل تعدت إلى مشاكل اخرى متعددة الجوانب، ربما زادت الاصابات من حدتها وقد تعصف مواقف آخرين بما تبقى للريال فيها. ففيما يخص البرشا توالت الاعترافات والاشادات بمستواه غير العادي هذه الايام، فقد أشاد أوزبيو مدرب نادي ريال الى أن فريقه قدم مباراة جيدة، لكن من الصعب جداً الفوز والتعامل مع الثلاثي الهجومي للنادي الكتالوني، فقد قال اوزبيو بالتحديد:(ثلاثة لاعبين كاملين جداً ويكملان بعضهما البعض بشكل جيد جداً وذكي جداً) مضيفا:(برشلونة أجبرنا على الارتداد الكبير في الهجوم، أعتقد أننا سنعالج هذه الامور في الاسابيع القليلة المقبلة، الاداء لاشك أنه سينمو).
على الجانب الريالي وفيما زالت الاخبار غير السارة تضرب بقوة في معقل الريال، كشفت تقارير صحفية أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني، قد استقر بشكل كبير على العودة مجددًا لفريقه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزي الموسم المقبل.
وأكدت صحيفة ميرور الإنجليزية أن رونالدو متحمس للغاية لفكرة ارتداء قميص مانشستر يونايتد من جديد الفترة المقبلة، وأنه يفضل تلك الخطوة عن الانتقال لباريس سان جيرمان الفرنسي، أبرز المهتمين بضمه. وأوضح التقرير أن رونالدو لا يفضل الرحيل للنادي الباريسي في هذه المرحلة، حيث إنه يرى أن سمعة لاعب ينافس على لقب الأفضل في العالم لن تتحسن في دوري تقل فيه حدة المنافسة. التقرير أشار إلى أن قيمة الصفقة قد ترجح كفة النادي الباريسي، إلا أن إدارة مانشستر قد تقدم عرضًا فيه مميزات ترويجية وتسويقية خاصة للاعب. يذكر أن لويس فان غال المدير الفني للمانيو قد أعلن صراحة برغبته في عودة النجم صاحب 30 عامًا لقيادة خط الهجوم الموسم المقبل.
بموضع ليس بعيد وذات صلة تضرب بصميم المستقبل الريالي وتهدده بشدة، قيل “مصائب قوم عند قوم فوائد”، ولربما يلخص هذا البيت الشعري الوضع الحالي لفريق يوفنتوس الايطالي، بعدما سرّبت العديد من الشائعات حول ايقاف ريال مدريد عن ابرام التعاقدات لفترتي انتقال بسبب مخالفة المادة رقم 19 من لوائح الفيفا والتي تسببت في ايقاف برشلونة بالسابق. وأكدت صحيفة (توتو سبورت) الايطالية في عددها الالكتروني الصادر الاحد، أن نادي يوفنتوس الايطالي يتابع عن كثب تطورات حرمان ريال مدريد من ابرام التعاقدات، لانه لا يرغب بعودة المهاجم الاسباني الشاب الفارو موراتا إلى قلعة (سانتياغو بيرنابيو)، بعدما قام الميرينغي بوضع بند يتيح له اعادة شراء اللاعب مقابل 30 مليون يورو. وكشف إيرنيستو برونزيتي، الوكيل المعتمد لدى الفيفا وأحد وسطاء الانتقالات في الكرة الأوروبية، عن نوايا جادة من ريال مدريد باستعادة مهاجمه السابق ألفارو موراتا، الذي انضم إلى السيدة العجوز في 18 يوليو من العام 2014 مقابل 20 مليون يورو.

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها