النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11521 الجمعة 23 أكتوبر 2020 الموافق 6 ربيع الأول 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:22AM
  • الظهر
    11:22AM
  • العصر
    2:37PM
  • المغرب
    5:02PM
  • العشاء
    6:32PM

كتاب الايام

أمواج خليجية

الفيفا يهدد.. محاولة اختطاف ميسي!!

رابط مختصر
العدد 9729 السبت 28 نوفمبر 2015 الموافق 16 صفر 1437

 فيما تعد عودة ميسي للملاعب حديث الساعة الذي ترافق مع حدثين كرويين مهمين، الاول فوز البرشا برباعية على الريال بمعقل البيرنا بيل بخسارة مدوية للملكي، ثم لحقها بسداسية نارية امام روما الايطالي، والحدث الثاني، هو عودة البرشا لاسلوبه الممتع ايام زمن غوداريدولا وما يعنيه على الساحة الكروية والشامبيوزليغ وغيره من بطولات وجماهير واعلام ونجوم واحتراف، بصورة اشعل سوق المنافسات على صعد كافة، ما كان منها يتعلق بكرستيان رونالدو وامكانانية انتقاله بصفقة كبرى للبيسيجي برغم نفي الريال الى غيره من النجوم وفي مقدمتهم مسي الذي لا، هو المطلب الأول لمانشستر سيتي الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث كشفت صحيفة «صن» البريطانية عن أن إدارة «السيتزين» تحضر عرضا تاريخيا للظفر بخدماته. وأكدت الصحيفة أن إدارة السيتي مستعدة لدفع راتب خيالي وتاريخي يقدر ب 800 ألف جنيه إسترليني اسبوعيا، فضلا عن حوافز ومكافأت لم تدفع في أي ناد آخر، وذلك لإرضاء ميسي. بذات المضمون اكدت التقرير إلى أن ميسي لا يشعر بالسعادة الكافية في برشلونة وخاصة أن الإدارة تضع الاولوية لتجديد تعاقد النجم البرازيلي نيمار خلال الفترة المقبلة، وهو ما قد يعكر صفو الساحر الارجنتيني بحسب الصحيفة. وأوضح التقرير أن إدارة السيتي ستمنح ميسي صاحب 28 عاما راتبا قدره 40 مليونًا إسترلينيًا سنويا، وإغراءه بعقد لا مثيل له، حيث إن ميسي يتقاضى 500 ألف إسترليني اسبوعيًا مع لفريق الكتالوني، ويتبقي في عقده عامين.
في خبر اذا ما تاكد سيزيد هموم الملكين ويضاعف محنتهم، بعد ان أكدت تقارير إسبانية، مستندة على وثائق من الاتحاد الدولي «الفيفا»، أن نادي ريال مدريد، سيخضع لنفس العقوبة التي وقعت على برشلونة، والتي تعني حرمان الفريق من التعاقد مع أي لاعب لمدة موسمين. وكتب الصحافي المعروف خيسوس غاليندو في تقرير موسع نشرته صحيفة موندو ديبورتيفو في تقرير خاص وحصري لها الجمعة، حيث أكدت أنه في حوار أجرته مع مسؤول من داخل الفيفا، أكد أن ريال مدريد يسير نحو طريق مغلق في سوق الانتقالات، كما حصل مع برشلونة. وأجرت الصحيفة اتصالا مع أحد مسؤولي الفيفا، حيث أكد «بشكل عام، من الصعب الحديث عن تأكيد أو نفي لهذه المعلومة حاليا». وأضاف، «مثل هذه القرارات والعقوبات تعتبر سرية للغاية وخلف أبواب مؤصدة، لكن عندما يصدر قرار مثل هذا سيكون بين يدي الجميع وبالعلن». وأضافت الصحيفة في تقريرها الحصري أن نادي العاصمة ريال مدريد يأمل في تأجيل العقوبة حتى بعد السوق الصيفية، وذلك بالطعن في القرار بإجراء وقائي، مما يعني أنها ربما ستبدأ في سوق الانتقالات الشتوية 2017.
وأكدت الصحيفة أنه في حال استطاع ريال مدريد الطعن في القرار، فإنها ستكون فرصة رائعة له لتدعيم صفوفه بالكثير من الأسماء قبل البدء بتطبيق العقوبة، مما يعني أنه ما يزال قادرا على إضافة الكثير من الأسماء على الفريق قبل فوات الأوان.

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها