النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11317 الجمعة 3 ابريل 2020 الموافق 10 شعبان 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:07AM
  • الظهر
    11:41AM
  • العصر
    3:11PM
  • المغرب
    5:55PM
  • العشاء
    7:25PM

كتاب الايام

تأجيل زواج وأمنيات رئيس!!

رابط مختصر
العدد 9713 الخميس 12 نوفمبر 2015 الموافق 30 محرم 1437


فيما لا زالت الأخبار تتضارب بقوة حول مستقبل مورينيو مع البلوز، أشارت الانباء الى تحرك ادارة المان يونايتد للفوز بتوقيع السبشل وان فور انتهاء مهمته في تشيسلي، بالرغم من أنباء أخرى متضاربة تؤكد تحرك الندي لسرقة غواردولا من القلعة البافارية التي ردت بإشاعات عقد كبير يصل حد الخيالية المالية للمدرب الاسباني كي يبقى مع الالمان، إذ أشارت صحيفة (ميرور) البريطانية إلى أن مسؤولي النادي البافاري عرضوا راتباً خيالياً قيمته 17 مليون جنيه إسترليني سنوياً مقابل تجديد عقد غوارديولا موسمين لينتهي في صيف العام 2018، ولفتت إلى أن المدرب الإسباني يتقاضى 13 مليون جنيه إسترليني، حيث يعد أغلى مدرب في العالم، يليه البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لتشيلسي براتب سنوي قيمته 12 مليون إسترليني.
في تطور جديد بقضية إيفا كارنيرو طبيبة تشيلسي الإنجليزي السابقة والبرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني للبلوز، قد يذهب النجم البلجيكي الدولي إيدين هازارد للإدلاء بأقواله والشهادة في محكمة العمل بناء على طلب إيفا. وأكدت صحيفة (ديلي ميل) البريطانية أن هازارد سيكون الشاهد الجديد في القضية، وسيقر إذا كان بالفعل قد طلب خلال مباراة سوانزي استدعاء الطاقم الطبي من عدمه، والإدلاء بأقواله عن وجود أي إهانة من مدربه مورينيو تجاه طبيبة الفريق. وكانت إيفا كارنيرو قد اتخذت من القضاء سبيلا لرد اعتبارها من مورينيو، حيث اتهمته بإهانتها وتوجيه سباب عنصري تجاهها، وذلك على خلفية دخولها في وقت غير مناسب من وجهة نظر المدرب لعلاج هازارد في المواجهة التي انتهت بالتعادل مع سوانسي سيتي 2-2 في افتتاحية البريميرليج. وكان مورينيو قرر استبعاد الطبيبة ووقفها عن العمل والحضور إلى التدريبات والمباريات، على خلفية هذه الواقعة، حيث اتهمها برفقة الجهاز الطبي بالسذاجة.
في خبر طريف يخفف من لهفة متاعب الملاعب قرر جيمي فاردي مهاجم فريق ليستر سيتي تعديل موعد زواجه، ليكون جاهزاً للانضمام لقائمة منتخب بلاده التي ستخوض كأس أمم أوروبا لكرة القدم (يورو 2016) في فرنسا. وأشار فاردي عبر صحيفة (ديلي ميل) البريطانية إلى أنه سيتزوج يوم 25 مايو المقبل عقب نهاية الموسم الحالي بأسبوع، بدلاً من الاول من‏ يونيو، لتزامن الموعد القديم مع انطلاق منافسات أوروبا.
في تصريحات منحازة جدا وغير حيادية من رجل سياسي وقائد مجتمعي، أعرب رئيس الحكومة الإسبانية ماريانو راخوي، عن رغبته في أن ينال كريستيانو رونالدو جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم، مشيرا إلى أنه إذا أمكن فإنه يفضل أن يعطي حقيبة التعليم والثقافة والرياضة الوزارية، إلى المدير الفني للمنتخب الوطني فيسنتي ديل بوسكي. وقال في مقابلة بثها برنامج (اللارغيرو) على محطة (كادينا سير) المحلية: “إن أهم شيء هو تشجيع الرياضة بين الأطفال، أحد الجهود الكبرى هو تحسين التعليم لأن ممارسة الرياضة تساعدك على أن تكون أفضل، وفي الرياضة هناك قيم روح الفريق والتضحية والزمالة”. واعترف بأنه إذا أمكن قد “يعطي وزارة التعليم والثقافة والرياضة” لديل بوسكي مدرب (الماتادور)، واصفا إياه بـ”الشخص المسؤول والحكيم والجدير بالثقة”.

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها