النسخة الورقية
العدد 11094 السبت 24 أغسطس 2019 الموافق 23 ذو الحجة 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:51AM
  • الظهر
    11:40AM
  • العصر
    3:11PM
  • المغرب
    6:06PM
  • العشاء
    7:36PM

كتاب الايام

في المرمى

ما أجمل مدربينا الوطنيين

رابط مختصر
العدد 9701 السبت 31 اكتوبر 2015 الموافق 18 محرم 1437



أن يكون لديك عشرة مدربين يتولون قيادة جميع الفرق المشاركة بدورينا المحلي للدرجة الاولى فهذا من دون أدنى شك يعطينا مؤشراً قوياً على قدرة وكفاءة مدربينا الوطنيين، لا أخفيكم سراً عن مدى سعادتي وأنا اتفرج على المباريات وأرى أبناء جلدتي يسجلون حضوراً لافتاً يعلنون من خلاله تفوقهم على المدربين الأجانب، كذلك الحال موصول بمدربي فرق الدرجة الثانية، حيث لدينا سبعة مدربين من ابناء جلدتنا ما عدا ناديين فقط يتواجد فيهما مدربان عراقيان وهما الشباب وقلالي.
بالله عليكم أليست تلك مفخرة يجب أن نفتخر بها، ناهيكم أن معظم مدربينا بإمكانهم الإشراف على المنتخبات سواء في البحرين أو في الخارج، وذلك نظراً لما يمتلكونه من مقومات لا تقل اليوم عن المقومات التي يمتلكها الأجنبي.
لابد ومن باب مسؤوليتنا الوطني أن ندعم جميع المدربين الوطنيين، وخاصة المتميزين منهم، وهذا ليس من باب الانحياز ولكن باب الفخر الذي نفتخره بهم.
أثناء تواجدي ضمن ضيوف برنامج المجلس الخليجي عبر قناة الكأس أوصلت بكل أمانة عن القيمة المتميزة التي يمتلكها مدربينا الوطنيين، وكانت هناك مداخلة من أحد الضيوف من المملكة العربية السعودية مفادها أنه ربما تولي عشرة مدربين بحرينيين لكافة الفرق راجع لقلة الميزانيات، حينها أوضحت له أن ما يتحصل عليه المدرب الوطني اليوم في البحرين ليس كما هو في السابق، وان السبب الرئيسي في اختيار المدرب الوطني هي الكفاءة التي يتمتع بها المدرب الوطني البحريني.
لا شك أن من أهم العوامل التي ستجعل من دورينا هذا الموسم موسماً استثنائياً هو وجود المدربين الوطنيين، فالتحدي سيكون عنوان لدورينا المحلي، والكل من المدربين يطمح أن يكون هو الأفضل، وهذا التنافس الشريف ستنعكس نتائجه على مستوى دورينا، وبالتالي ومن الطبيعي سينعكس ذلك على منتخبنا الوطني.
نتمنى لجميع مدربينا الوطنيين كل التوفيق والنجاح، وسنكون بإذن الله داعمين لهم بكل قوة، ونتمنى منهم تقديم نفسهم بالصورة التي نراهم فيها، وللحديث بقية طالما في العمر بقية.

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها