النسخة الورقية
العدد 11181 الثلاثاء 19 نوفمبر 2019 الموافق 22 ربيع الأولى 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:36AM
  • الظهر
    11:23AM
  • العصر
    2:26PM
  • المغرب
    4:47PM
  • العشاء
    6:17PM

كتاب الايام

المشاركات الخارجية

رابط مختصر
العدد 9699 الخميس 29 اكتوبر 2015 الموافق 16 محرم 1437

أول الكلام: لو أصبت 99 مرة .. وأخطأت مرة واحدة لعاتبوك بالواحدة.. وتركوا الـ 99 .. هؤلاء هم البشر، ولو اخطأت 99 مرة واصبت مرة واستغفرت الله لغفر الله 99 وقبل واحدة هذا هو ربي سبحانه.
# بداية لا بد من الاشادة بكل العاملين الذين يتابعون هموم الرياضة في وزارة الشباب او اللجنة الاولمبية.
# قرأنا تصريحاً لمحمد بوعلي مدير إدارة شؤون الأندية بالمؤسسة العامة عن مشاركات أندية كرة اليد في البطولات الخارجية وكان هناك بعض الغموض عن هذه المشاركات، ولذا نتمنى ان يفيدنا الأخ بوعلي عن هذه التساؤلات:
أليست كرة اليد هي صاحبة الانجازات البارزة على مستوى المملكة؟ أم أن هناك ألعاباً أخرى تساويها في ذلك؟
# لدى اندية اللعبة موعد مع 4 بطولات وهي موجودة في الروزنامة منذ اكثر من عام، وهي: بطولة ابطال الكؤوس الخليجية والعربية والمزمع اقامتها في مارس 2016 حيث يشارك الاهلي صاحب التاريخ واكثر الاندية فوزا بهذه البطولة في مجلس التعاون.
# البطولة العربية لابطال الكؤوس والتي من المفترض ان يشارك فيها نادي الاتفاق احد الاندية الرئيسية في كرة اليد، وتعتبر هذه المشاركة هي الاولى لهذا النادي والذي يجب ان يحصل على الدعم المباشر، لأن كل الايجابيات بهذه المشاركة تصب لصالح المنتخب، وخاصة ان الاتفاق من اكثر الاندية التي تغذي المنتخبات بلاعبي الفئات العمرية، ومن ناحية اخرى هو حق مشروع لهذا النادي، واتمنى ان لا نسمع اسطوانة الميزانية والتقشف، وأن لا يتم قتل الطموح لنادٍ اجتهد وسعى للحصول على حقه بحثاً عن تشريف المملكة كما هي عادة أندية اليد البحرينية في جميع المحافل الخارجية.
# أما بطولتا الاندية الآسيوية والعربية بمشاركة النجمة وباربار، فالاولى مؤهلة لبطولة العالم للاندية، والثانية حققت انديتنا فيها المركزين الاول والثاني، اما آسيويا فقد حققنا المركز الثالث، ولذا فإن النتائج والانجازات واضحة ولا تحتاج الى إبراز أكثر.
لذا نرجو من محمد بوعلي التوضيح حول دعم المؤسسة لهذه المشاركات مع خالص تقديرنا للجهود التي يبذلها من اجل وطننا ورياضتنا، كما أن الأمل كبير في وزير الشباب والرياضة الأخ هشام الجودر في وقوفه الى جانب الأندية كما عودنا دائماً في مناسبات كثيرة، وأن يحسم قرار المشاركات الخارجية وفق ما يراه مناسباً وبالصورة التي تخدم الرياضة وتطورها.
# الخوف ان نتستيقظ ذات صباح فتجد ان هناك خطأ كبيرا في رياضتنا خاصة هذه الايام، وعلامة استفهام كبرى، وان كل الذين يفتون في الرياضة يسببون لك صداعا ضخما يدق رأسك بمسامير.
آخر الكلام: لا أجيد رد الكلمة الجارحة بمثلها، فأنا لا أجيد السباحة في الوحل.

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها