النسخة الورقية
العدد 11094 السبت 24 أغسطس 2019 الموافق 23 ذو الحجة 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:51AM
  • الظهر
    11:40AM
  • العصر
    3:11PM
  • المغرب
    6:06PM
  • العشاء
    7:36PM

كتاب الايام

من غير وجود الدعم طائرتنا في العلالي

رابط مختصر
العدد 9690 الثلاثاء 20 اكتوبر 2015 الموافق 7 محرم 1437

نبارك لوطننا البحرين فوز منتخبنا الوطني الاول للكرة الطائرة بالمركز الأول وحصد أولى الميداليات التي تسجل باسم البحرين، الجميل في تحقيق ذلك اللقب أنه أتى بعزيمة وإصرار وعمل جاد من قبل اتحاد الطائرة، ولم يأتِ بالمال وتوفير كافة متطلبات المرحلة، فشح الميزانيات التي نتمنى زيادتها بل بح صوتنا ونحن نطالب أعلى جهات في المملكة في دعم الرياضة والتي شريانها الحقيقي هو الدعم المادي.
البحرين وبالخصوص اتحاد الطائرة واليد دائماً ما يثبتون علو كعبهم ويحققون البطولات وفي الأصل هم يعيشون الظروف نفسها التي تعيشها اللعبات الأخرى، بل ذلك الاتحادين الطائرة واليد هما يعيشان أسوأ الظروف القاهرة وربما معظم لاعبيهم لا يمتلكون حتى وظائف يقتاتون منها، كما ان المكافآت التي تمنح لهم لا تساوي شيئاً عند الاتحادات الاخرى وبالخصوص اتحاد كرة القدم، إلا ان التفوق هنا هو في العمل الإداري والذي لا شك أنه ينعكس بشكل مباشر على الجهاز الفني واللاعبين، كما أن للتصميم والعزيمة دوراً مهماً من قبل اللاعبين.
حديثي هذا لا يعني أننا لسنا بحاجة لزيادة الدعم، بل تأكيداً أهمية استثمار العنصر البشري الذي نراهن عليه منذ نشأت الرياضة لدينا.
سنظل ندعم توجه زيادة الدعم، في الوقت نفسه سنستمر وحسب ظروفنا بالرهان على العنصر البشري الذي نمتلكه، وسنظل نؤكد ان المال من غير تخطيط لا يساوي شيئاً وإلا كنا اليوم في المركز الأخير من البطولة المقامة حالياً بالدمام.
ربما تأتي بطولة أو بطولتين بمحض الصدف، ولكن من الاستحالة تحقيق البطولات وباستمرار دون وجود خطط عمل متقن بكافة أجزائه، ليس بالأمر السهل واليسير أن تحقق البطولات وأنت لا يوجد بينك وبين دول الجوار من الاشقاء أية مقارنة تذكر، ولكن كما ذكرت سابقاً ان البحرين ولادة وكل ما ينقص العمل هو التخطيط ووضع الرجال المناسبين في أماكنهم.
من القلب شكراً لمنتخبنا الوطني للكرة الطائرة أنهم قهروا الظروف وأكدوا علو كعبهم بعدما رفعوا اسم الوطن عالياً، من القلب شكراً لكل نقطة عرق تصببت من جبين كل من ساهم في هذا الإنجاز، وبهذه المناسبة السعيدة نتمنى من المسؤولين على الرياضة دعم هذه المنتخبات والوقوف على ظروف اللاعبين من أجل مساعدتهما، وأعتقد لدينا كرمنا وهم يستحقون، وللحديث بقية طالما في العمر بقية.

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها