النسخة الورقية
العدد 11175 الأربعاء 13 نوفمبر 2019 الموافق 16 ربيع الأولى 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:33AM
  • الظهر
    11:22PM
  • العصر
    2:28PM
  • المغرب
    4:49PM
  • العشاء
    6:19PM

كتاب الايام

بعد التجربة المصرية

رابط مختصر
العدد 9671 الخميس 1 اكتوبر 2015 الموافق 17 ذو الحجة 1436



أول الكلام: ضاع الحب في زمن الضياع والكذب صار ابداع، ناس يحبون بصدق واخرين بخداع، وكم هو صعب ان تحب انسانا يلبس قناع !
] وفق الاخوة في الاتحاد البحريني لكرة اليد عبر لجنة المنتخبات في دعوتهم المنتخب المصري واللعب معه ثلاث مباريات قويه، كانت نتيجتها إيجابية من جميع النواحي أولها الاستفادة الفنية للمنتخب وتقييم جاهزيته بالنسبة للمدرب، وثانيها جماهيرية بما حققته من حضور بارز من عشاق كرة اليد البحرينية والجالية المصرية، وثالثها نجاحها إعلامياً وهي إحدى الإضافات التي تصب في صالح المملكة.
لذا اقترح على الاخوة في الاتحاد تكرار مثل هذه التجارب بدعوة منتخبي الجزائر وتونس واحد المنتخبات الاوربية لإاقامة دورة رباعية دولية والبحث عن رعاة تتولى مهمة التنظيم لهذه الدورة، وأعتقد أن ذلك سيرفع من قيمة الاستفادة على كافة الأصعدة.
] من ناحية اخرى نتمنى من الجهاز الفني لمنتخبنا دراسة أماكن الخلل بالفريق، خاصة في الجانب الدفاعي اذ استقبلت شباك مرمانا ما يقارب ثلاثين هدفا في المباراة الواحدة وهي نسبة كبيرة نسبياً رغم أننا لعبنا أمام منتخب عالمي.
] غريب جدا امور البعض منا، حيث يغضون النظر عن الكثير من الجوانب الايجابية ويركزون على القشور والامور التافهة في بعض الملاحظات، وكأن هؤلاء الاشخاص يقتلهم نجاح الاخرين !!!
] سؤال الى قناة البحرين الرياضية ؟ ماذا اعددتم من برامج للموسم الرياضي الجديد ؟ وهل من جديد ولماذا لا يتم الاعداد لبرامج رياضية مفتوحة مع مناقشات ساخنة لجميع الالعاب ؟ ولماذا لا يتم عمل برامج مثيرة على غرار برنامج اون فاير الذي يقدمه المتألق اسامه الكوهجي ؟
] وايضا نتقدم باقتراح للاستعانة بالمذيع والمعد المتالق والمتخصص في كرة اليد عبدالله حسين في اعداد برامج رياضيه لصالح الرياضة.
] نعلم ان بعض العشق يجعل الكثيرين منا يتجاوزون حدودهم وصلاحياتهم ولكن يجب ان يفرض علينا ذاك العشق ان نترك لكل مختص اختصاصه لان المصلحة تقتضي ذلك ولان الواقع يقول أن كل انسان مبدع في مجاله. وان لا نعطي البعض صلاحيات تفوق حدودهم وامكانياتهم .!!  
] الاتحادات التي لم تستطع نشر اللعبة وتكوين جمعية عمومية لها يجب أن تندمج مع اتحادات أخرى أو تغير مسمياتها حتى تمارس هذه الاتحادات دورها الذي من أجله وجدت وتطبق اللائحات الخاصة بها بدلاً من حمل مسميات وأنشطة فضفاضة لا يعلم الجميع طبيعتها أو الهدف منها.!!
 آخر الكلام: الشخص الناجح هو الذي يستخدم خياله للتغلب على العقبات، وتحويلها الى انتصارات.( وليام اليس)

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها