النسخة الورقية
العدد 11096 الإثنين 26 أغسطس 2019 الموافق 25 ذو الحجة 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:52AM
  • الظهر
    11:40AM
  • العصر
    3:11PM
  • المغرب
    6:05PM
  • العشاء
    7:35PM

كتاب الايام

من لا يريد تمثيل المنتخب لا نريده

رابط مختصر
العدد 9670 الاربعاء 30 سبتمبر 2015 الموافق 16 ذو الحجة 1436

كتبت في نفس تلك الزاوية وبنفس العنوان «من لا يريد تمثيل المنتخب لا نريده» وبالتحديد في الثاني من أكتوبر 2014 وبالعدد 9326، ومضمون العمود كان هو قرار مدرب منتخبنا الوطني السابق العراقي القدير عدنان حمد باستبعاد لاعب منتخبنا الوطني فوزي عايش والذي أشار فيه عدنان حمد من خلال المؤتمر الصحفي الذي سبق المباراة الودية التي جمعت منتخبنا مع المنتخب العراقي الشقيق بأنه لا يرغب في اللعب لا يريد تمثيل المنتخب دون التطرق للتفاصيل، مع الرغم أن فوزي عايش قد نفى ذلك الكلام.
وجميعنا يذكر عندما غادر اللاعب فوزي عايش المعسكر الذي اقيم يتايلند وحينها كان المدرب هيدسون هو مدرب منتخبنا الوطني في تلك الفترة، حينها علل فوزي سبب عدم مواصلته في المعسكر لظروفه العائلية، ونتذكر بأن اللاعب فوزي عايش لم يمكث في المعسكر أكثر من 24 ساعة من وصوله تايلند.
اليوم مدرب منتخبنا الوطني باتيستا يستبعد فوزي عايش من قائمة المنتخب التي تم اختيارها للمباراة المرتقبة التي ستجمعنا أمام المنتخب الأوزبكي، الغريب في الأمر هو أن فوزي عايش وهو الذي لم يكن ضمن قائمة منتخبنا في المباراة التي جمعتنا باليمن بداعي الإصابة قد لعب بعدها بأيام مع فريقه السلية القطري، ومازال يلعب حتى قبل أيام، ولكن الظاهر أن باتيستا وطاقمه شعروا بنفس الإحساس الذي شعر به عدنان حمد.
جميع المواقف التي اتخذها فوزي عايش في آخر السنتين الماضيتين تشعرنا بأنه يريد مواصلة ما تبقى له من عمر في الاحتراف الخارجي دون النظر عن منتخبنا الوطني.
نقول لفوزي عايش والى جميع اللاعبين من لا يريد تمثيل المنتخب نحن لا نريده، فمن لا يقدر الظروف القاهرة التي يمر بها منتخبنا الوطني لا يمكننا الاعتماد عليه، خاصة وأن فوزي عايش يعتبر اليوم من أفضل اللاعبين إن لم يكن أفضلهم جميعاً، ولكن من لا يريدنا نحن لا نريده.

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها