النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11756 الثلاثاء 15 يونيو 2021 الموافق 4 ذو القعدة 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:11AM
  • الظهر
    11:38AM
  • العصر
    3:03PM
  • المغرب
    6:31PM
  • العشاء
    8:01PM

كتاب الايام

بداية مبشرة

رابط مختصر
العدد 9650 الخميس 10 سبتمبر 2015 الموافق 26 ذو القعدة 1436



استطاع منتخبنا الوطني يوم أمس الأول تحقيق فوزه الأول على اليمن بأربعة أهداف مقابل لا شيء في المباراة التي استضافتها الشقيقة قطر ضمن مباريات الأدوار المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 بالطبع الفوز في هذه المبارة أعطانا الأمل والانطلاقة من جديد لتعويض ما فات من نقاط خسارتنا أمام الفلبين وكوريا وتنتظر الجماهير البحرينية التي تعشق المنتخب الفرح عندما يلعب منتخبنا مبارياته القادمة في البحرين.
كلنا يجب أن نضع ايدينا مع الجهاز الفني والإداري ولاعبي المنتخب لدعمهم ومساندتهم لعدم التفريط في أي نقاط في المباريات القادمة.
الإتحاد برئاسة الشاب النشط الشيخ علي بن خليفة الخليفة بحاجة للدعم من جميع أعضاء مجلس الإدارة وجميع المسؤولين عن الرياضة والوقوف معه لقيادة منتخبنا لتحقيق الأنتصارات بعد الفوز المستحق على اليمن.. أمامنا مشوار طويل يحتاج لتكاتف الجميع من أجل البحرين.
اللاعب,ن أمامهم مسؤولية وأنا واثق من قدرتهم على تجاوزها والبقاء في دائرة الصراع فالفرق المنافسة ليست بأفضل مستوى منا بإصرار لاعبينا وروحهم المعنوية العالية بإمكانهم تحقيق الإنتصارات بقيادة مدربهم الارجنتيني باتسيتا.
تمنياتنا لمنتخبنا بالعودة للانتصارات مرة أخرى وإعادة البسمة لجماهيره ومحبيه في مبارياته القادمة.
تجربة بحاجة للتقييم
وأخيرا اعتمد اتحاد السلة الشكل الجديد لمسابقة الدوري في الموسم المقبل بعد موافقة غالبية الأندية في اجتماعهم التنسيقي مع ادارة الاتحاد البحريني لكرة السلة بالطبع شكل الدوري سيكون مختلفا عن السابق وهي تجربة جديدة يدخل بها الاتحاد هذا الموسم والذي نتمنى ان يسهم بها في تطوير الأداء الفني لأندية السلة للأفضل.
تجربة بادرة جديدة من اتحاد السلة حيث تعود الجميع بأن يكون نظام الدوري على شكل ذهاب واياب لكل الفرق المشاركة في الدوري وهذا هو النظام المعمول به في كل الدول وبالطبع تم بعد ذلك اضافة الدوري الرباعي وغيره من الاضافات وهذه تجربة اخرى للاتحاد البحريني لكرة السلة بموافقة غالبية الأندية واعتراض البعض كلنا أمل أن يكون هذا الموسم فنيا وجماهيرياً افضل من المواسم السابقة وعندها سوف نقيم التجربة هل كانت فكرة ناجحة أم نعود للنظام السابق.
مبروك العوضي
نبارك للاتحاد البحريني للبولينج واللاعبة نادية العوضي الفوز بذهبية فردي السيدات بعد ادائها المميز أمام بطلات مصر مع تمنياتنا لمنتخب البولينج بتحقيق النتائج الإيجابية في هذه البطولة العربية.

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها