النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11756 الثلاثاء 15 يونيو 2021 الموافق 4 ذو القعدة 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:11AM
  • الظهر
    11:38AM
  • العصر
    3:03PM
  • المغرب
    6:31PM
  • العشاء
    8:01PM

كتاب الايام

رئاسة الاتحاد الآسيوي للصحافة

رابط مختصر
العدد 9643 الخميس 3 سبتمبر 2015 الموافق 19 ذو القعدة 1436

من حق زميلنا محمد قاسم أو غيره من الزملاء من يجد في نفسه الكفاءة لرئاسة الاتحاد الآسيوي للإعلام الرياضي أو أي منصب آخر يشرف البحرين أن يتقدم بترشيحه.
وبالنسبة للترشيح محمد قاسم للاتحاد الآسيوي للصحافة المقرر لها ستكون في ديسمبر 2016 بالبحرين فإنه بالتأكيد تدارس الموضوع وحصل على مساندة ودعم من المسؤولين في البحرين ودعم أعضاء الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي للترشح ومنافسة الزميل المخضرم الكويتي فيصل القناعي.
ومن خلال تواجد 15 رئيسا للجنة الإعلام الآسيوية علمنا بأن الاتحاد الآسيوي لم يقم بدوره خلال الثلاث سنوات السابقة ولم تكن له الفاعليه التي تشفع له لاستمرار الرئاسة لزميلنا القناعي وأكدوا انهم يدعمون محمد قاسم ليرأس الاتحاد الآسيوي بدلاً منه كما سيكون تحرك وطلب من أعضاء الجمعية العمومية لتقديم موعد الانتخابات إلى يناير 2016 بدلاً من ديسمبر 2016.
الزميل محمد قاسم لديه طموحات كثيرة وبإمكانه إحداث تغييرات ايجابية في الاتحاد الآسيوي للصحافة وبالطبع لم يعلن محمد قاسم رغبته في الترشح الا عندما حصل على الضوء الأخضر من رؤساء اتحادات ولجان الصحافة الرياضية في آسيا وتأكيد دعمهم له للوصول لكرسي الرئاسة.
رغم اعتقاد البعض انه استعجل في الترشيح الا انني اقول ان الانتخابات تحتاج للكثير من الأمور التنسيقية واعتقد أن الطموح والرغبة التي يمتلكها محمد قاسم لخدمة الإعلام الآسيوي بعد أن خدم الاعلام البحريني من خلال الدعم الذي يحصل عليه من المسؤولين في البحرين بإمكانه أن ينافس على الرئاسة بأريحية.
كان بودي لو أن الزميل محمد قاسم تواصل مع القناعي واتفق معه على المسيرة المقبلة قبل الخوض في الانتخابات التنافسية معه حتى لا ندخل في مهاترات الانقلابات والمفاجآت وغيرها من الأمور التي تفرق الشمل والإعلام الخليجي وأنا متأكد بأنّ هذا الإجراء لم يغفل عنه الزميل.
المعروف أن الاتحاد الآسيوي للصحافة أسسه الشهيد فهد الأحمد ومقره الكويت ويترأسه الزميل فيصل القناعي وقد علمت بأن المقر سيبقى في الكويت وسوف تسند الرئاسة الفخرية للقناعي بنفس المميزات في حال فوز قاسم بالرئاسة وان غداً لناظره قريب.

احرصوا على الحضور
يلعب منتخبنا الوطني لكرة القدم اليوم مباراة صعبة أمام كوريا الشمالية في مشواره للوصول لكأس العالم ويحتاج المنتخب إلى دعم جماهيره كون المباراة تقام على أرضنا لذا علينا جميعا الحضور للمدرجات لمساندة المنتخب في هذه المباراة.
انني اعلم ان الجميع لا يثق بمستوى المنتخب ويفضل الجلوس أمام شاشات التلفزيون لمتابعة اللقاء ولكني اعتقد ان التواجد في الملعب يعطي الدافع الأكبر للاعبين لتقديم مباراة مميزة يدعمونها بالفوز ليعوضوا خسارة الفلبين ويحتفظون بأمل المنافسة.
فأحرصوا أخواني على الحضور للملعب وتحملوا الحرارة في المدرجات كما يتحملها اللاعبون داخل الملعب الذين أثق أنهم اليوم يعلمون أهمية المباراة وويسعون للفوز بنتيجتها والله الموفق.

الفراج.. ألزم حدودك
أساتذتي الكبار سبقوني في التطرق لما طرحه وليد الفراج من تعرض للشيخ سلمان بن ابراهيم ال خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي بصورة شخصية.. وأنا هنا أريد فقط أقول للفراج ألزم حدودك.
ويجب أن تعرف ان الشيخ سلمان بن ابراهيم ال خليفة شخصية مميزة في عمله وتعامله مع الجميع والظاهر انك لا تعرف الشيخ سلمان حق المعرفة سواء شخصياً أو من خلال رئاسته للاتحاد الآسيوي لكرة القدم والذي استطاع أن يقود هذا الاتحاد قيادة ديمقراطية حكيمة واستطاع ان يوحدها.. باعتقادي ان اخواني واساتذتي لوري وناصر والعالي وبولسان طويل اعطوا هذا الموضوع حقه.. وأنا أشاركهم الطرح واقول للفراج.. ألزم حدودك مرة أخرى.

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها