النسخة الورقية
العدد 11096 الإثنين 26 أغسطس 2019 الموافق 25 ذو الحجة 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:52AM
  • الظهر
    11:40AM
  • العصر
    3:11PM
  • المغرب
    6:05PM
  • العشاء
    7:35PM

كتاب الايام

حضور الجماهير واجب وطني

رابط مختصر
العدد 9637 الجمعة 28 أغسطس 2015 الموافق 13 ذو القعدة 1436

مهما كان تحفظنا، ومهما كانت لنا من وجهات نظر حول خط سير منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم إلا أن ذلك جانب يجب ركنه على جنب والتوجه لدعم المنتخب الوطني، فالكلام والانتقاد في الوقت الحاضر لا يغني ولا يسمن من جوع، ومن له رأي كان لابد وأن يكون في فترة سابقة بحيث يصب ذلك الرأي في مسألة التصحيح وقبل الوقوع بالخطأ.

اليوم جميع الجماهير البحرينية مطالبة بالوقوف خلف منتخب الوطن، حيث أن المباراة القادمة والتي سوف تجمعنا مع منتخب كوريا الشمالية في الثالث من شهر سبتمبر القادم تعتبر مفترق طرق لمشوار منتخبنا الوطني، وعليه لا بد وأن تكون للجماهير كلمة وذلك من خلال التواجد المكثف وتحمل حرارة الجو، وأعتقد أن منتخب وطننا الغالي يستحق الوقوف معه والتضحية من أجله.
ليعلم الجميع وحسب ما سمعنا أن المنتخب الكوري الشمالي سيأتي للبحرين بوفد مكونة من 300 شخص، وليس من المعقول أن جماهير المنتخب الضيف يكون عددها يزيد عن المنتخب المضيف الذي لابد وأن يكون عامل الأرض أحد الركائز الأساسية التي بإمكانها أن تكون داعم حقيقي لأي منتخب يلعب على أرضه وبين جماهيره.
لقد كان للجماهير البحرينية الكثير من الوقفات الوطنية اتجاه المنتخب، وقد ساهم ذلك في أن يكون في يوم من الأيام أن يصل إلى كأس العالم، وأعتقد أن المرحلة التي يعيشها منتخبنا الوطني في الوقت الحاضر هي مرحلة صعبة جداً وتستحق أن تقف الجاهير البحرينية وتكون لها كلمة من أجل تعويض ما فاتنا من فترة لم تكن بالمثالية وبالشكل الذي كنا نتمناه.
ثقتنا كبيرة بجماهيرنا البحرينية التي عودتنا دائماً الوقوف خلف منتخب وطنها، وثقتنا هذه لم تأت من فراغ وإنماء جاءت من تجارب سابقة ومن قربنا من الوسط الرياضي، فنحن نعلم كمية الحب التي تتمتع بها جماهيرنا متى ما كان اسم الوطن قد حضر في الموضوع، وبالتوفيق يا رب، وللحديث بقية طالما في العمر بقية.

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها