النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11312 الأحد 29 مارس 2020 الموافق 5 شعبان 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:13AM
  • الظهر
    11:43AM
  • العصر
    3:11PM
  • المغرب
    5:53PM
  • العشاء
    7:23PM

كتاب الايام

مصائب بيدرو.. فوائــد لحـــدادي!!

رابط مختصر
العدد 9631 السبت 22 أغسطس 2015 الموافق 7 ذو القعدة 1436

البرشا يعيش اياما ليست كما يرام، خصوصا بعد الثمانية الموجعة من اشبيلية وبالباو التي ضيعت كاس السوبر الاسباني واطاحت بحلم السداسية، وما كشفته من فضائح دفاعية ووسطية ظاهرة للعيان بصفوف البلوغرانا المتهالك بدنيا وفنيا، كما ان بيدرو غادر البرشا برغم الاعتزاز بتاريخه، فيما زال نيمار طريح النكاف كمرض مفاجيء صب بمصلحة بالباو بثلاث مباريات، قد لا تكون المقبلة منها في الليغا فرصة للثار الكاتلوني في ظل لخبطة واضحة بصفوف البرشا وصعوبة التعويض، من قبل بدائل اخرى من شباب لاماسيا الذين جربوا دون فائدة تذكر، خصوصا في ظل عقوبات الفيفا واضحة التاثير المعنوي والبدني والفني مع نقوصات تحتاج الى تغيير وجرأة ووقت لتجاوز اثار سيئة متراكمة..
من جهة اخرى استمر مسلسل تهديد الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، لنادي برشلونة، بطل اوروبا والدوري الاسباني لكرة القدم، من جديد على الساحة الكروية.
بعدما اوضحت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الاسبانية، ان الفيفا عاد من جديد لتهديد البرسا بورقة اللاعبين القصر «تحت السن القانوني»، حيث ابدى الفيفا تخوفه من وضعية اللاعبين الصغار، وهذا الامر من شأنه توقيع عقوبات جديدة على النادي الكتالوني. مع البرشا قام بالرد على تهديدات الفيفا، حيث أكد ان اللاعبين يقيمون مع اسرهم في اسبانيا ولا توجد اي مشاكل معهم، نافيا وجود لاعبين صغار يلعبون في صفوف البرسا من دون اسرهم. وقد قضت هذه الاخبار مضاجع البرشلونيين الملتهب اصلا حد الملل والكابة جراء عقوبات الفيفا التي حرمت الفريق من عقد صفقات جديدة حتى بداية 2016..
 مع الوداع السريع غير المتوقع للنجم بيدرو الذي صعد نجمه قبل سنوات في بداية مشواره مع الخط الاول للبرشا، على يد المدرب الشهير ببي غوارديولا، محرزا رقما قياسيا ما زال قائما باسمه، بعد تسجيله سداسية بكل بطولات الموسم، أكد مهاجم برشلونة الشاب منير الحدادي أن انتقال زميله بدرو رودريجيز إلى تشيلسي يفتح أمامه «الباب أكثر» للمشاركة في مباريات الفريق الكتالوني. وقال الحدادي «سأحاول العمل كل يوم بشكل أكبر والاجتهاد في التدريبات».وتحدث أيضا عن مباراة فريقة الأولى في الليجا أمام أثلتيك بلباو يوم الأحد على ملعب سان ماميس الذي خسر عليه الفريق الكتالوني برباعية نظيفة في ذهاب كأس السوبر الإسبانية اذ قال «سنذهب برغبة كبيرة في الظفر بالنقاط الثلاث». وفيما اعرب عدد كبير من جماهير البلوغرانا عن حزنه مع عدد من التعليقات لبعض لاعبي البرشا امثال رافينا الكنتارا الذي عبر عن حزنه لرحيل بيدور رودريغز، الا ان الحدادي منير الذي ينتظر فرصة الظهور قد بدى سعيدا بل متفائلا جدا بامكانية الافادة من هذا التغيير المفاجئ الذي قد يصب في مصلحته وان ادمعت من وقعه عيون اغلب المشجعين البرشلونيين..

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها