النسخة الورقية
العدد 11180 الاثنين 18 نوفمبر 2019 الموافق 21 ربيع الأولى 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:35AM
  • الظهر
    11:23AM
  • العصر
    2:26PM
  • المغرب
    4:48PM
  • العشاء
    6:18PM

كتاب الايام

فاست بريك

إلى المؤسسة العامة للشباب والرياضة !

رابط مختصر
العدد 9629 الخميس 20 أغسطس 2015 الموافق 5 ذو القعدة 1436

 

أول الكلام: نحن مجتمع إذا أردنا العجلة قلنا خير البر عاجلة .. وإن أردنا المماطلة قلنا كل تأخيره فيها خيرة.. المسألة مزاجية لا أكثر.
] الى قسم المنشآت في المؤسسة العامة للشباب والرياضة نسألك الى أي مرحلة وصلت عملية البناء في صالتي ناديي الاتفاق وأم الحصم؟
فمن خلال تواجدي الميداني لموقع العمل في الصالتين تبين ان صالة الاتفاق العمل فيه اكثر من بطيء واذا تم العمل بهذا البطىء دون متابعة فلا اعتقد ستجهز الصالة قبل العامين، وكذلك صالة أم الحصم لا تزال على نفس الحال منذ وضع الحجر الأول لإنشائها. نتمنى من المشرفين على هاتين المنشآتين بإطلاع الرأي العام على موعد انتهاء العمل وتسلم الصالتين .. نتمى ان نحصل على الرد المنطقي المقنع لهذا التأخير.
] الزيارات والاستقبالات وكذلك الاجتماعات التي يقوم بها المسؤولون عن الأندية في المؤسسة العامة للشباب والرياضة مع النادي الفلاني والنادي العلاني، وما نراه من صور تزيّن الصحف وعبارات جميلة تتصدر الملاحق، يجلعنا نتساءل عن النتيجة الملموسة من كل هذا؟، وهل حصلت الاندية على اي شيء من هذه الزيارات والاجتماعات؟ أم أنّ ما نراه لا يتعدى أكثر من مجرد صورة وخبر؟ مجرد سؤال؟
] أصبحت صالة اتحاد كرة اليد صالة لجميع الاستعمالات فكل يوم نشاهد هذه الصالة محجوزة لشركة ما أو لوزارة، ألا يوجد صالات اخرى غير هذه الصالة؟
] ما مصير صالة الشباب بالجفير، والى اين وصل مشروع تجديد او هدم او بناء هذه الصالة؟ الى متى ستظل معلقة هكذا؟ لا أحد يعلم بذلك... اليس من الافضل أن يتم تجديدها او بناؤها من جديد وتكون صالة خاصة لاتحاد السلة على سبيل المثال بدلا من ان تتحول الى متحف تاريخي مع مرور الزمن؟
] صالتا اتحادي اليد والسلة ومن خلفهم المقر السابق لاتحادي الطاولة والاسكواش !! لماذا لا يتم تحويل هذا المكان الى مجمع لكرة اليد وبناء سكن من عدة ادوار لسكن المدربين المحترفين وفندق للمعسكرات الداخلية لمنتخبات اليد وايضا للمنتخبات التي تاتي الى البحرين للعب مع المنتخبات والاندية مقابل مبلغ رمزي يكون مدخوله للاتحاد مع عمل نادي صحي ومقر طبي رياضي لعلاج اللاعبين اليس فيه توفير لآلاف الدنانير؟
] مقر مركز الابداع التابع للمؤسسة العامة للشباب والرياضة الكائن في ام الحصم الذي يقع في موقع حيوي لماذا لا يتم اسثماره مادياً لعمل محلات تجارية وشقق للإيجار في إحدى الجهات وبالتالي سيكون هناك مردود مادي جيد بدلا من الجدار والمساحة الفاضية.
] أتمنى أن يتم الأخذ بما سبق ذكره في السطور السابقة من وجهة نظر متواضعة وأن يكون لها اعتبار لدى المعنيين بالأمر.
آخر الكلام: ليس المهم ان يكون كلامي مقبولا، المهم ان يكون صادقا .(سقراط)

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها